الأحد 1 أكتوبر 2023 01:58 مـ 16 ربيع أول 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة: تسكين 8400 حالة مرضية طارئة من خلال المشروع القومي للرعايات والحضانات في شهر أغسطس الماضي وزير الكهرباء يعلن الموافقة على اتفاقيتى السوق العربية المشتركة وإطارها المؤسسي رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع انتظام العملية التعليمية فى بداية العام الدراسى الجديد وزير الكهرباء: السوق العربية المشتركة للكهرباء سوف تساهم في تحقيق أمن واستدامة الطاقة بالمنطقة «رجال سلة الأهلي» يلتقي «دجلة الجامعة» في البطولة العربية «سيدات يد الأهلي» يواجه «نزيكو الكاميروني» ببطولة إفريقيا جولد بيليون: الذهب يفقد 91 دولار في البورصة العالمية خلال تداولات سبتمبر تأجيل دعوى شطب نائب رئيس سموحة لـ 22 أكتوبر قريبًا.. ديو جديد يجمع رامي جمال وزوجته ناريمان رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع انتظام العملية التعليمية فى بداية العام الدراسى الجديد في هذا الموعد.. منة شلبي تبدأ تصوير فيلم جديد ”سارة وعلي” تأحيل 3 دعوات لاستبعاد لبيب وجعفر من انتخابات الزمالك لـ 8 أكتوبر

فن

بصحبة محمد ممدوح.. حسن مالك يظهر بـ«لوك» شعبي من كواليس مسلسل «رشيد»

محمد ممدوح وحسن مالك
محمد ممدوح وحسن مالك

يواصل الفنان الشاب حسن مالك، تصوير مشاهده في مسلسل «رشيد»، بالتعاون مع الفنان محمد ممدوح، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

وظهر «مالك» بإطلالة مختلفة عن الشخصيات التي قدمها من قبل، والتي تشير إلى تجسيده شخصية شعبية ضمن أحداث المسلسل، ويعد ذلك التعاون الثاني له مع محمد ممدوح.

وأظهرت الصور الفنان حسن مالك، مستقلًا دراجة نارية «موتوسيكل»، بمظهر شعبي وبقصة شعر مميزة، مع سلسلة متدلية من رقيبته، مرتديًا سترةً من الجلد اللامع، كما أظهرته بصحبة محمد ممدوح.

وتدور أحداث مسلسل «رشيد» حول شاب يتعرض لحادث مأساوي يقلب حياته رأسًا على عقب، ويؤدي لدخوله السجن، ويشارك في بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور، تامر نبيل، خالد كمال وصلاح عبد الله، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

ويُعد مسلسل «رشيد» التعاون الثاني لحسن مالك مع محمد ممدوح، بعد مسلسل «خلي بالك من زيزي»، كما يُعد المشاركة الثالثة لـ حسن مالك في موسم رمضان، بعد مسلسلي «خلي بالك من زيزي» و«لعبة النسيان»، الذي شارك في بطولته مع دينا الشربيني وأحمد داوود.