الثلاثاء 21 مايو 2024 01:20 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية الـ(33) بالبحرين وفاة المهندس راضي أمين سكرتير عام كفر الشيخ الأسبق وفد هيئة الأمديست في زيارة لمركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة أسيوط محافظ كفر الشيخ يتابع ختام فعاليات الدورة التدريبية لتنفيذ الطرق واختبارات الجودة حققت ربح 312 مليون جنيه.. الشرق الأوسط لصناعة الزجاج تتحول إلى الربحية خلال الأول هشام نصر : جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية هشام نصر: المكاسب المعنوية للكونفدرالية أهم من المادية أحمد حمدى يجرى أشعة اليوم لتحديد حجم إصابة نهائى الكونفدرالية الإنقاذ النهري ينتشل 3 جثث جديدة في حادث انقلاب ميكروباص معدية أبو غالب محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تكريك وتطهير الترع والمجارى المائية إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة في ترعة بالبحيرة وزير الصحة يتابع الخدمات الطبية لمصابي حادث انقلاب سيارة في الجيزة

فن

ريهام عبدالغفور: أحب أفاجئ جمهوري ومسلسل «الأصلي» كان تحدي

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها بنجاح مسلسل «الأصلي»، والذي لعبت خلاله دور البطولة، وردود فعل الجمهور الإيجابية تجاهه.

وبحسب «عبدالغفور»، في تصريحات تلفزيونية: "فاطمة الأصلي مش شريرة هي قوية وشايفة إن رأيها هو الصح، هي شخصية قوية وعنيدة"، مُضيفة أنها تحب تفاجئ جمهورها، لاسيَّما وأنها ترى أن دورها أن تبحث عن شغل مختلف، من أجل ذلك الغرض، على أن ويكون تحدي بالنسبة لها.

وأضافت ريهام عبد الغفور: "جالي السنة دي أدوار مختلفة مقدرتش إني أرفضها، وده إنجاز حصل، بركز في الشخصية وبحب إن الجمهور يصدق، محطتش نقطة ميك أب في منعطف خطر".


واختتمت حديثها، قائلة: "مقتنعة بدور فيروز في مسلسل أزمة منتصف العمر وبحب الشخصية جدًا، فيروز من أكتر الأدوار اللي حبيتها وحسيتها".

يُشار إلى مشاركة الفنانة ريهام عبد الغفور في ماراثون دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل «رشيد»، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

وفي وقتٍ سابق، أعربت ريهام عبد الغفور عن سعادتها الشديدة بمشاركة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، حيث نشرت صورة تجمعهما معًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "رشيد.. استنونا في رمضان إن شاء الله، أول مرة نجتمع في نفس العمل مع بعض، من أكتر من 15 سنة".

موضوعات متعلقة