السبت 18 مايو 2024 09:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد إصابته بمرض نادر.. تامر حسني لنجل محمد ثروت: هتخف وهافرح معاك بزفافك

المخرج أحمد ثروت ووالده المطرب محمد ثروت
المخرج أحمد ثروت ووالده المطرب محمد ثروت

دعم الفنان تامر حسني المخرج أحمد ثروت، نجل المطرب محمد ثروت، بعد إصابته بمرض مناعي نادر والذي يُدعى بـ «متلازمة الميلر فيشر»، مؤكدًا أنه مؤمن بالاختبار الذي يمر به.

ودوَّن «حسني»، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منشورًا جاء فيه: "أحمد ثروت صديقي ونجل الفنان والمطرب الكبير الغالي محمد ثروت، تقبل محنة كبيرة من ربنا بمنتهي الحب والإيمان، وهي أنه يصاب بمرض نادر يأثر على رجله وميمشيش، وكان ساعتها بيحضر لـ زواجه".

وتابع تامر حسني: "وأثناء حديثي معه قولت له أنا كنت بكلمك عشان أهون عليك والحقيقة لاقيته مش محتاج، وهو من إيمانه بقضاء ربنا مهون على نفسه، ونفسيته في أعلى درجات الرضا وبيهزر ومبسوط، وقولت له ممكن تحول المحنة إلى منحة، وبالفعل قالي إنه بيعمل ده، وفاهم الاختبار كويس، وهينجح فيه وهيخف ويمشي على رجله تاني".

وواصل: "أحمد ثروت فضل يحكي خلال مكالمتي معه عن حب أسرته واهتمامهم به ووفاء خطيبته وقد إيه الأزمة بينت معدنها الأصيل، وأنها بتدعمه وبتسهر على راحته طول الوقت، وأنا كمان بشكرهم وبشكرها على تربيتها وقلبها، وربنا يشفيك يا أحمد ويفرح قلبك بقدر ثقتك الكبيرة في ربنا وأفرح معاك في زفافك قريب إن شاء الله".

وفي وقتٍ سابق، كشف أحمد ثروت تفاصيل حالته الصحية بعد سفره إلى ألمانيا للعلاج من مرض مناعي نادر، وقال إنه حاليًا يتلقى العلاج في المستشفى في عزل تام منذ وصوله ألمانيا وفي انتظار نتيجة الفحوصات وسيتم بعدها تحديد بروتكول العلاج.

موضوعات متعلقة