النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:32 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

نسرين أمين تشارك متابعيها برومو ” بابا المجال ” مع النجم مصطفى شعبان

شاركت الفنانة نسرين أمين متابعيها برومو " بابا المجال " مع النج مصطفى شعبان المقرر عرضه فى الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

نشرت الفنانة نسرين أمين، برومو مسلسل "بابا المجال"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وتحدثت نسرين أمين عن مشاركتها في مسلسل “بابا المجال” الذي سيعرض في رمضان المقبل مع النجم مصطفى شعبان، بعدما وافقت على تقديم الدور بدلا من ياسمين رئيس.

وكشفت تفاصيل العمل فى أحد البرامج التليفزيونية قائلة:"الشهر اللي قبل رمضان وحتى آخر يومين في الشهر الكريم نظل نصور، فرحانة جدا بالتجربة ومعنا سوسن بدر ورياض الخولي وباسم سمرة وجومانا مراد وسهر الصايغ، وأول مرة أشتغل مع مصطفى شعبان وسيكون دور مختلف وجديد، ومعظم المسلسلات والأدوار المؤثرة التي قدمتها كانت في رمضان".

واستطردت نسرين أمين عن أعمالها الأخرى:" فيه مسلسل آخر اسمه (حرب الجبالي) لم يعرض بعد وهو دور مختلف وحلو، وكنت متخيلة أنه سيعرض في رمضان ولكن لم أر إعلانات له وأعتقد سيعرض عقب الشهر الكريم"، مشيرة إلى انتظارها عرض فيلم جديد مع الفنان أحمد الفيشاوي.

وكانت كشفت الفنانة نسرين أمين، كواليس حلقتها في برنامج رامز جلال هذا العام، والمقلب الذي تعرضت له، وكواليس ما حدث أثناء تصوير الحلقة قبل فترة من عرضها في رمضان 2023.

وقالت نسرين أمين، في تصريحات لبرنامج أسرار النجوم مع إنجي علي، إنها شاركت في برنامج مقالب رامز جلال هذا العام، للمرة الثانية لها منذ انطلاق سلسلة برامجه، ولكن هذه المرة أصعب مما سبق.

وأوضحت نسرين أمين أنها تأثرت بشدة بسبب مقلب رامز جلال هذا العام، موضحة:" اتبهدلت واتعورت.. مقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يستحمله"، لتبادلها إنجي علي قائلة:" أنا عارفة مقلب السنة دي صعب جدا.. أنا مقدرش أروح له تاني".