النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:20 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أبرزهم «سره الباتع».. مصطفى درويش بـ 4 شخصيات في رمضان 2023

يشارك الفنان مصطفى درويش في السباق الرمضاني القادم 2023، بـ 4 شخصيات فنية مختلفة، ينافس من خلالها في السباق الرمضاني، حيث يشارك في هذه الأعمال عدد كبير من نجوم الفن .

سره الباتع:

حيث يلعب مصطفى درويش دور عمران، في مسلسل سره الباتع، مع المخرج خالد يوسف، ومع نخبة كبيرة من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، بالإضافة لـ أكثر من 60 نجم آخر، حيث إنه يعتبر واحدًا من أهم الأعمال الفنية المشاركة في الماراثون الرمضاني.

كما يشارك مصطفى درويش في مسلسل إكس لانس، بطولة الفنان محمد سعد، والذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني القادم 2023، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم شيرين، وجيهان خليل، وإبرام سمير، وسارة درزاوي، وحسن عبد الفتاح، وحسام داغر، وعمر متولي، وأحمد فتحي، وويزو، والعمل من إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت.

وانضم درويش في مسلسل تلت التلاتة، بـ دور شخص يدعى حازم، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وأحمد مجدي، ومي سليم، وليلى أحمد زاهر، وصلاح عبد الله، وتتناول قصة المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق.

ويشارك بشخصية عمر في مسلسل كامل العدد، بجانب الفنانة دينا الشربيني، والذي من من المقرر عرضه على منصة شاهد، وكشف الإعلان عن قصة حب تعيشها ليلى تيمور الذى تجسدها دينا الشربيني، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في عمر صغير، ليتم اكتشاف مفاجآت كثيرة بخصوص أطفالها وحياتها الزوجية، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.