النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:57 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحمد السقا آخر المنضمين لــ ماراثون رمضان 2023

يخوض الفنان أحمد السقا الماراثون الرمضانى بــ مسلسل " حرب " ويواصل تصوير مشاهد المسلسل المقرر عرضه فى ماراثون رمضان المقبل 2023 ليكون أخر المنضمين لدراما رمضان 2023.

مسلسل “حرب” من إخراج أحمد نادر جلال ويتكون المسلسل من 10 حلقات فقط.

تسبب الفنان أحمد السقا في حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعد ظهوره المقلق في برومو الموسم السابع من مسلسل الكبير أوي، المقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

ظهر أحمد السقا في برومو مسلسل “الكبير أوي”، وكانت ملامحه متغيرة بشكل يثير الشكوك حول مرضه وهو سر اختفائه أيضا خلال الفترة الماضية، وعدم مشاركته بعمل كامل في رمضان.

وفي محاولة منه لحسم الجدل، طرح أحمد السقا جلسة تصوير جديدة له عبر حسابه على إنستجرام، برفقة حصانه، ولكنها زادت من الأزمة، ويتضح من الرؤية أنها معدلة بواسطة “الفوتوشوب"، وبدلا من تحسين ملامحه المريضة، أظهرته بسن صغيرة.

وكان آخر أعمال أحمد السقا فيلم "العنكبوت" الذى تم عرضه في موسم عيد الفطر هذا العام، وشارك في بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وينتظر السقا، عرض فيلم "السرب"، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.