النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 02:28 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

دراما رمضان 2023.. تفاصيل شخصية محمود عبدالرازق فى مسلسلى «عملة نادرة» و«الكتيبة 101»

يستعد الفنان الشاب محمود عبد الرازق لخوض سباق دراما رمضان 2023 بعملين دراميين، وهما مسلسل «الكتيبة 101»، ومسلسل «عملة نادرة»، ومن المقرر عرضهما على شاشة قناة ON.

وصرح عبد الرزاق بإنه يلعب شخصيات محورية في العملين، كما كشف عن دوره في مسلسل «عملة نادرة» حيث يجسّد شخصية “عبيدة” الذي يعمل “صحفي” ويبحث عن الحق.

كما وجه “عبد الرازق” رسالة شكر لمخرج مسلسل «عملة نادرة» ماندو العدل، قائلاً: « ده تالت عمل ليا معاه بعد فيلم “صاحب المقام” ومسلسل “بين السما والأرض”، وهو دايما بيدعمنى من أول مرة شافني فيها في معهد التمثيل».

يذكر أن مسلسل «عملة نادرة» بطولة بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، چومانا مراد، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

والجدير بالذكر أن مسلسل «الكتيبة 101» يدور أحداثه في إطار سياسي حول قصة حقيقية، وهي صراعات رجال الكتيبة 101 للتصدي للعمليات التكفيرية التي كانت تحدث بشكل كبير في أراضي سيناء، حيث تدور القصة في الفترة بين 28 يناير وقت هجوم التكفيرين على مدينة العريش، من بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، لبلبة، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.