الخميس 9 مايو 2024 03:15 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رابطة الدوري الإنجليزي تعلن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم ضبط 104 كيان غير شرعي يمارس نشاط بيع برامج العمرة والحج ... وتم اتخاذ الإجراءات القانونية توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المجلس الأعلى للآثار وجامعة الزقازيق لعرض مجموعة من القطع الأثرية من نتاج حفائر الجامعة لاعب البلدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم تعرف على أهم القطع الأثرية بمتحف جامعة الزقازيق نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار محامي «الشيبي» يصف حسين الشحات بالولد أمام المحكمة.. ودفاع المتهم يرد: عيب كده ده لاعب قد الدنيا وميصحش نقول عليه ولد تطورات إصابات لأعبي الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز محافظ المنوفية يحيل عدد من المختصين بمديرية التضامن الاجتماعي وإحدى الجمعيات الأهلية للنيابة العامة وزيرة التعاون الدولي تبحث مع رئيسة القومي للمرأة جهود التعاون المشترك مع شركاء التنمية امسية فنية لمشوار العمدة صلاح السعدني في مركز الإبداع بالإسكندرية

فن

تعرف على شخصية مها نصار فى مسلسل ” تحت الوصاية ”

تجسد الفنانة مها نصار شخصية شقيقة منى زكى ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه فى الماراثون الرمضانى المقبل 2023.

مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين.

وتناقش النجمة منى زكى فى المسلسل العديد من القضايا التى تخص المرأة وضرورة تمكينها فى مختلف أنشطة المجتمع، وتحديها للصعاب الكثيرة التى تواجهها خلال رحلة حياتها، وذلك خلال شخصية "حنان" ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذى 9 سنوات، وتواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

وتضطر حنان للتخلي عن أنوثتها والعمل في مهنة الصيد ومواجهة التحديات التي تواجهها كامرأة في محل عملها، بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التي تواجهها مع عائلة زوجها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القصر، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

يذكر أن مها نصار تشارك أيضا في مسلسل "سوق الكانتو" وتجسد دور ابنة خال أمير كرارة ومتزوجة من شقيقه خلال الأحداث، فضلا عن مشاركتها في مسلسل "ضرب نار" وتجسد دور الصديقة المقربة لـ "مهرة" التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مها نصار مؤخراً مسلسل «آخر دور» المكون 12 حلقة، بطولة كل من: دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، أحمد بدير، ثراء جبيل، ميمي جمال، مريم الخشت، وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.