النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:22 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

فن

تعرف على شخصية ” يوسف عثمان ” فى مسلسل ” الكتيبة 101 ”

يجسد الفنان الشاب يوسف عثمان ضمن أحداث المسلسل " الشهيد ملازم أول محمد أحمد عبده "

وكان قد روج الفنان عمرو يوسف لمسلسل الكتيبة 101، ونشر صورة له من كواليس العمل عبر حسابه على فيسبوك وكتب:"استنوا الرائد نور صلاح العزب - "الكتيبة 101".

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الكتيبة 101 البوستر الرسمي عبر صفحات السوشيال ميديا استعدادا لعرضه فى موسم رمضان القادم.

وتصدر البوستر كل من النجم عمرو يوسف وآسر ياسين، ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل على قناة on tv بشكل حصري.

ويشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي بجانب النجمين عمرو يوسف، آسر ياسين، وهم كل من: (فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر)، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

ويعرض حاليا للفنان يوسف عثمان مسلسل الاصلى للنجمة ريهام عبد الغفور.

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة "الأصلي" التي تعمل في مجال السيارات وقطع الغيار، وبعد وفاة الأب تبدأ الخلافات بين الورثة، ومن المقرر عرضه قريبا عبر شاشات التليفزيون، ومكون من 30 حلقة.

ويشارك في مسلسل الأصلي ريهام عبدالغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، ميدو ماهر، وغيرهم من النجوم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.