الخميس 9 مايو 2024 08:19 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

آسر ياسين يكشف تفاصيل شخصيته فى مسلسل ” الكتيبة 101

كشف الفنان اسر ياسين عن تفاصيل شخصيته فى مسلسل " الكتيبة 101 "، المقرر عرضه فى الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

ونشر الفنان آسر ياسين، صو من كواليس مسلسل “الكتيبة 101"، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وعلق الفنان آسر ياسين علي الصورة، قائلا : “المقدم خالد بيخدم في فترة من أصعب الفترات اللي مرت علي البلاد، انتظرونا رمضان ٢٠٢٣ الكتيبة 101”.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الكتيبة 101 البوستر الرسمي عبر صفحات السوشيال ميديا استعدادا لعرضه فى موسم رمضان القادم.

وتصدر البوستر كل من النجم عمرو يوسف وآسر ياسين، ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل على قناة on tv بشكل حصري.

ويشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي بجانب النجمين عمرو يوسف، آسر ياسين، كل من: فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

وعرض للنجم اسر ياسن فى ماراثون رمضانى الماضى مسلسل سةتس بالعربي الذى حقق نجاح باهر وقت عرضه .

مسلسل سوتس بالعربى هو اقتباس من النسخة الامريكية للمسلسل الشهير Suits، ويناقش عالم المحاماة ومايحدث بها من مفارقات ، وننشر اسماء شخصيات المسلسل وهى كالتالى :

اسر ياسين ويجسد شخصية زين ثابت، أحمد داود ويجسد شخصية أدم منصور، صبا مبارك وتجسد شخصية فريدة المسيرى، ريم مصطفى وتجسد شخصية كاميليا، تارا عماد وتجسد شخصية ليلي رضوان، محمد شاهين ويجسد شخصية قدرى الزيات.

المسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.