النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:31 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر محافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الاشجار ورفع المخلفات والإشغالات محافظ أسيوط يفتتح المجمع الطبي للتأمين الصحي بمدينة أسيوط الجديدة رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد لاعبه حتى يونيو 2025

فن

مسلسلات رمضان 2023.. داليا مصطفى تكشف تفاصيل دورها في «علاقة مشروعة»

بوستر مسلسل «علاقة مشروعة»
بوستر مسلسل «علاقة مشروعة»

تحدثت الفنانة داليا مصطفى، عن تفاصيل دورها في مسلسل «علاقة مشروعة» بطولة ياسر جلال، والمقرر عرضه في ضمن الموسم الرمضاني 2023.

وكشفت داليا، في بيان صحفي، أنها تظهر خلال الأحداث بشخصية زوجة الفنان ياسر جلال، والذي وصفته بأنه زوج لديه اهتمام بالمسؤولية تجاه منزله خلال المسلسل، وحس رومانسي مرهف المشاعر، مؤكدةً على ذلك بأنها تحمل لديه الكثير من الوفاء والإخلاص، لما يستحقه من المكانة الروحانية في قلبها وغيرها.

وأضافت أنه خلال أحداث العمل سيكون لديها من ياسر جلال أولاد ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم في المراحل العمرية، يتعرضون إلى أزمات كبرى تدور حولها أغلبية تفاصيل عرض حلقات العمل، مُشيرة إلى أن الصديقة المقربة لها خلال أحداث العمل هي الفنانة مى عمر فتجمعهما علاقة صداقة قوية داخل هذه الحبكة الفنية، فيتعدد الجمع بينهم فى الكثير من المشاهد بتعدد إطارتها التى تكشفها الأحداث.

وأوضحت الفنانة داليا مصطفى، أن سرد أحداث المسلسل مختلفة تمامًا عن باقي أعمالها السابقة، لافتة إلى أنها متحمسة للمشروع والبناء الدرامي فيه تشويق كبير، قائلة: "حاجة جديدة عليها خالص وأرفع القبعة للشركة المتحدة على أنها تقدم خلطة سحرية من أجمل المسلسلات وألوان مختلفة هذا العام".

وأعربت عن سعادتها، بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريري، مؤكدة أنها مؤلفة كبيرة ومتفوقة وسعيدة بالتعاون معها، وأيضًا المخرج خالد مرعي لأنه مخرج كبير وموهوب، وقالت: "جميع كاست هذا العمل متميزين لأبعد الحدود، وبيشتغلوا على نفسهم ويطوروا من مهاراتهم من عمل للآخر، وجميعهم ملتزمين جدًا في حضورهم ومواعيدهم وأدوارهم فهم نجوم من الطراز الرفيع لهذا الجيل وغيرها".

يُشار إلى أن مسلسل «علاقة مشروعة»، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي على مدار 15 حلقة، تناقش خلالها قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، مغلفًا بإطار رومانسي تشويقي.

ويشارك ياسر جلال بطولة العمل، مجموعة مميزة من الفنانين، داليا مصطفى ومي عمر وميمي جمال ومراد مكرم وعفاف مصطفى وياسمين رحمي وآخرينـ والمسلسل تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.