النهار
الإثنين 15 يوليو 2024 07:51 صـ 9 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رمضان 2023.. مصطفى شعبان يروج لمسلسله الجديد «بابا المجال»

روج الفنان مصطفى شعبان «بابا المجال» المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023 خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر الفنان مصطفلى شعبان البرومو التشويقى الرسمى لمسلسله «بابا المجال» ، معلقًا: "أخوك على قده بس مافيش حد قده، وفي كارنا مفيش مقارنة".

وظهرت الفنانة سوسن بدر في برومو «بابا المجال» بشخصية والدة الفنان مصطفى شعبان، كما تجسد الفنانة سما إبراهيم دور ساحرة، ويعمل الفنان مصطفى شعبان في أحداث المسلسل بأكثر من مهنة، ولكنه في الأصل قاتل.

ومن ضمن أحداث البرومو، دخول الفنان مصطفى شعبان إلى السجن بسبب ضحاياه العديدة، وأعاد الفنان مصطفى شعبان نفس مشهده في مسلسل ملوك الجدعنة، حيث حدث مشادة بينه وبين أحد الأشخاص المتواجدين في السجن.

تواجد العديد من الفنانين في البرومو الرسمي لمسلسل بابا المجال؛ ومنهم باسم سمرة، محمد رضوان، رياض الخولي.

ويضم مسلسل «بابا المجال»، مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين؛ ومنهم، مصطفى شعبان، سوسن بدر، الفنانة جومانا مراد، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، محمد رضوان والعمل من إخراج وتأليف أحمد خالد موسى.

وكانت آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان في الدراما الرمضانية هي مشاركته في مسلسل «ملوك الجدعنة»، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث تصدرت مشاهده تريند مواقع التواصل الاجتماعي.