النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:04 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار

المحافظات

المُشدد 15 سنة للمتهمين بإستدراج شخص سرقة أمواله بالعاشر من رمضان

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن المشدد 15 سنة وألزمتهم بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامهم بالاشتراك في سرقة مواطن بالإكراه في دائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان.

صدر الحكم برئاسة المستشار سعيد عابدين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين بهاء عطية ومحمود منصور وأيمن حمدان، وسكرتارية تامر عبدالعظيم.

تعود أحداث القضية لسنة 2022 جنايات قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، المقيدة كلي جنوب الزقازيق، عندما قررت نيابة جنوب الزقازيق العامة إحالة المتهمين: ع ن م، و م ع ا ، و أ ي ا، و م إ م ، إلى المحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بأنهم في يوم 28 ديسمبر الماضي، وبدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، سرقوا مبلغ مائة وخمسة وعشرون ألف جنيه وهاتف محمول مملوكين للمجني عليه أ ك ع ، و كان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه بالطريق العام.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين قد استدرجوا المجني عليه عن طريق إعلان لشراء شقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعقب الاتفاق معه اصطحبوه داخل سيارة وأشهروا صوبه سلاح ناري (فرد خرطوش) وأسلحة بيضاء (مطواة)، وهددوه وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسه وشلوا مقاومته وتمكنوا من الاستيلاء على المسروقات على النحو المبين بالتحقيقات.