النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:15 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار

فن

رمضان 2023.. تفاصيل شخصية داليا مصطفى في مسلسل «علاقة مشروعة»

أوضحت النجمة داليا مصطفى، تفاصيل الشخصية التي سوف تقدمها فى مسلسل "علاقة مشروعة"، مع النجم ياسر جلال، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، على قناتى "الحياة وdmc"، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية.

وقالت داليا مصطفى بأنها سوف تظهر خلال الأحداث بشخصية زوجه النجم ياسر جلال، ووصفته بأنه زوج لديه إهتمام بالمسؤولية إتجاه منزله، وله حس رومانسى مرهف المشاعر.

وأكدت "مصطفى" أنها تحمل لزوجها الكثير من الوفاء والإخلاص، لما يستحقه من المكانه الروحانيه فى قلبها وغيرها، ولها من ياسر جلال أولاد ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم فى المراحل العمريه، يتعرضون إلى أزمات كبرى.

وأضافت أن الفنانة مي عمر، تجسد شخصية الصديقة المقربه لها، وتجمعهما علاقة صداقة قوية وحميمه داخل هذه الحبكة الفنية، وأشارت "مصطفى" إلى أن أحداث المسلسل مختلفة تمامًا عن باقى الأعمال السابقه التي قدمتها.

وأعربت داليا مصطفى عن سعادتها البالغة بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريرى، موضحة أنها مؤلفة كبيرة ومتفوقة، وسعيدة أيضا بالتعاون مع المخرج خالد مرعى فهو مخرج كبير وموهوب، وتتمنى أن يكون تواجدها فى هذا الماراثون الدرامى ينال إعجاب وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

مسلسل "علاقة مشروعة"، يتكون من 15 حلقة، وهو مسلسل إجتماعى يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصرى، مغلفًا بإطار رومانسى تشويقى، وهذا العمل من إنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و "Media Hub سعدى - جوهر".

ويشارك في بطولة مسلسل علاقة مشروعة كلا من النجوم ياسر جلال، داليا مصطفى، مى عمر، ميمى جمال، عفاف مصطفى، مراد مكرم، ياسمين رحمى وغيرهم، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.