النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:56 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر

فن

ليلى أحمد زاهر عن مشاركتها في مسلسل «تلت التلاتة»: بابا بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

كشفت الفنانة ليلى أحمد زاهر، أن والدها لم يرفض تعاونها مع الفنانة غادة عبدالرازق، في مسلسل «تلت التلاتة» المُقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، على خلفية الأزمات التي بينهما.

وبحسب ليلى في تصريحات تلفزيونية: "بابا بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته، بيفكر إزاي الدور هيفيدني، وطبعًا أستاذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية، وأنا أحب أقف أمام المدرسة دي في التمثيل، وقالي طبعًا اشتغلي".

وتحدثت الفنانة ليلى زاهر، عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل، قائلة: "بـ أعمل شخصية اسمها ياسمين، وهي ابنة غادة عبد الرازق، والشخصية هيحصلها تطورات كتير على مدار المسلسل:.

وفي وقتٍ سابق، كشف الفنان أحمد زاهر، عن تفاصيل الخلاف بينه وبين بالفنانة غادة عبد الرازق، مُعللًا ذلك بأنه لا توجد كيمياء بينهما على المستوى الإنساني، مُضيفًا: "فيه عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق، لكن من ناحيتها هي، أنا معملتلهاش حاجة.. ممكن تكون مش بتحبني.. هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني".

وتابع أحمد زاهر: "رغم عدم حُبها ليا، لكن هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي، وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في حكاية حياة".

ويشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة إلى جانب غادة عبد الرازق، العديد من الفنانين منهم: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.