الجمعة 3 مايو 2024 02:24 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ليلى أحمد زاهر عن مشاركتها في مسلسل «تلت التلاتة»: بابا بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

كشفت الفنانة ليلى أحمد زاهر، أن والدها لم يرفض تعاونها مع الفنانة غادة عبدالرازق، في مسلسل «تلت التلاتة» المُقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، على خلفية الأزمات التي بينهما.

وبحسب ليلى في تصريحات تلفزيونية: "بابا بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته، بيفكر إزاي الدور هيفيدني، وطبعًا أستاذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية، وأنا أحب أقف أمام المدرسة دي في التمثيل، وقالي طبعًا اشتغلي".

وتحدثت الفنانة ليلى زاهر، عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل، قائلة: "بـ أعمل شخصية اسمها ياسمين، وهي ابنة غادة عبد الرازق، والشخصية هيحصلها تطورات كتير على مدار المسلسل:.

وفي وقتٍ سابق، كشف الفنان أحمد زاهر، عن تفاصيل الخلاف بينه وبين بالفنانة غادة عبد الرازق، مُعللًا ذلك بأنه لا توجد كيمياء بينهما على المستوى الإنساني، مُضيفًا: "فيه عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق، لكن من ناحيتها هي، أنا معملتلهاش حاجة.. ممكن تكون مش بتحبني.. هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني".

وتابع أحمد زاهر: "رغم عدم حُبها ليا، لكن هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي، وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في حكاية حياة".

ويشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة إلى جانب غادة عبد الرازق، العديد من الفنانين منهم: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.