الأربعاء 21 فبراير 2024 01:58 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ماجد الكدواني و محمود الليثي وهاني محروس ولبلبة يرحبون بسعد لمجرد في مصر

رحب النجوم المصريون ماجد الكدواني وإبرام سمير ولبلبة وهاني محروس ومحمود الليثى بالفنان المغربي سعد لمجرد والذي سيحيي حفله في منتصف الليل بمدينة السلام شرم الشيخ وكان سعد قد عقد أمس المؤتمر الصحفي الخاص بحفله الذى سيقام بعد منتصف ليل اليوم الخميس بقاعة تاج محل بمدينة شرم الشيخ الساحلية في البداية عبر سعد عن سعادته بالغناء في مصر قائلا إنه يحب الغناء في مصر وسيلبي أي دعوة ستأتيه الغناء بها فورًا وعبر عن سعادته بكل الديوتوهات التى قدمها مع كل النجوم العرب والأجانب مؤكدا انهم جميعا اصدقاؤه وعن الأغنية التى فتحت له باب الشهرة الواسع قال إنها اغنية إنتي باغية واحد وهي من جعلت الجمهور العربي يسمع الأغاني التي أصدرها قبله مثل "حبيبي مالوا" واغاني أخرى كانت قد صدرت قبلها وبالطبع غيرت اغنية انت معلم وكانت نقطة فاصلة في مسيرته الفنية وعن مسيرة المنتخب المغربي وباقي المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم أكد سعد انها نتائج مبهرة وهو قد شعر بالسعادة لتوحد كل الشعوب العربية خلف المنتخب المغربي متمنيا ان يفوز منتخب عربي بكأس العالم قريبا.

ووعد لمجرد جمهوره المغربي بأغنية خاصة للمنتخب المغربي في مونديال 2026، وعن علاقته ب الجمهور المصري قال انه يحبه وبينهما تواصل مستمر وهو يحلم بتقديم حفلة في القاهرة قريبًا.
وردا على سؤال عن الغناء للأطفال قال انه يحلم بتقديم اغنية جيدة للأطفال وكليب غنائي لهم وهو يفكر فيهم دائما.
واكد انه يحلم بالغناء بكل اللهجات العربية ولديه اغنية جديدة باللغة الإسبانية لا يمانع في تقديمها في شرم الشيخ وأغنية أخرى بلغة أفريقية وهو يحلم ب العالمية وأكد انه يحب مسيرة وغناء احمد شيبة والملك محمد منير وايضا صديقه تامر حسني.
وقال لمجرد انه يتمني العمل مع صلاح الشرنوبي ووليد سعد وعزيز الشافعي. وسيقدم سعد اغنية مصرية جديدة في حفله غدا بعنوان نفسي اشوفك وختم سعد لمجرد المؤتمر بغناء اغنية الحلق اللي عامل قلق.