السبت 18 مايو 2024 06:53 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أمينة خليل: رحلتي مع الروحانيات بدأت مع ربنا ودايما بيمدني بطاقة لما أذكره

أمينة خليل
أمينة خليل

قالت الفنانة أمينة خليل، إن رحلتها مع الطاقة بدأت من خلال الدين ومع الله، مُضيفة أن الله يمدها بطاقة، عند ذكره، فضلًا عن شعورها بالهدوء النفسي والإيجابية عند أداء الصلاة؛ باعتبارها وسيلة تواصل مباشرة مع الله.

وبحسب «خليل»، في تصريحات تلفزيونية: "فخورة بـ أختي زينة وشغلها وهي عندها شغف كبير، وكانت بتتضايق مني لما بمارس عليها دور الأم، ولكن أنا بكون خايفة عليها تمر بالمواقف اللي أنا مريت بيها".

جدير بالذكر، أن الفنانة أمينة خليل تنتظر عرض فيلمها «شماريخ»، والذي لم يُحدد وقت عرضه حتى الآن، ويشاركها فيه البطولة مجموعة مميزة من الفنانين، أبرزهم آسر ياسين وآدم الشرقاوي، وآخرين، والفيلم تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي.

وتشارك «أمينة» ضمن السباق الرمضاني 2023 بمسلسل «الهرشة السابعة»، والذي يضم العمل عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم علي قاسم وأسماء جلال ونهى عابدين، وآخرين، والعمل تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

ويعد مسلسل «الهرشة السابعة»، التعاون الثاني بين أمينة خليل ومريم نعوم وكريم الشناوي، بعد مسلسل «خلي بالك من زيزي»، والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا.