الخميس 2 مايو 2024 02:28 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هندسة المنصورة الجديدة في زيارة ميدانية لهيئة ميناء دمياط ”تعليم البحيرة” تحصد 32 ميدالية و13 شهادة مشاركة إلكترونية في مسابقات المدارس الرسمية لغات جولد بيليون: الذهب يعاود الهبوط في التداولات العالمية بنسبة 0.6% الغيابات تضرب الزمالك في مواجهة البنك الأهلي بالدوري الممتاز بمناسبة قرب حلول فترة أقصى الاحتياجات المائية.. وزير الري يؤكد على ضرورة إلتزام المزارعين بزارعة الأرز فقط في المحددة كلاسيكو مرتقب بين العين و الوحدة في نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في دوري «روشن» السعودي مؤشر «EGX30» يقفز 2.87% في منتصف تعاملات اليوم الخميس رئيس جامعة بنها يكرم الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعة الموسم الخامس ميقاتي يجدد دعوته للاتحاد الأوروبي للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها المستمر على الشعب الفلسطيني ووقف هجماتها على لبنان ”تموين البحيرة”: ضبط 2250 كيلو أسماك مجمدة ولحوم وكبدة غير صالحه للاستهلاك الآدمي في إيتاي البارود مع حلول فترة أقصى الاحتياجات المائية.. وزير الري يؤكد على ضرورة إلتزام المزارعين بزارعة الأرز فقط فى المناطق المقررة

فن

بعد غياب 3 سنوات.. «بيت السيدة» يعيد حسن يوسف إلى التمثيل

حسن يوسف يتعاقد على مسلسل بيت السيدة
حسن يوسف يتعاقد على مسلسل بيت السيدة

أعلن الفنان حسن يوسف عودته إلى عالم الدراما، بتعاقده على بطولة مسلسله الجديد «بيت السيدة»، بعد انقطاع دام لمدة 3 سنوات.

ويعد مسلسل «بيت السيدة»، ثاني تجارب سامر خضر الإخراجية بمصر، بعد مسلسل «عودة البارون» بطولة حسين فهمي، بخلاف نجاحاته بالأردن.

ويشارك الفنان حسن يوسف بطولة مسلسل «بيت السيدة»، مجموعة من النجوم، أبرزهم الفنانة عفاف شعيب وأحمد سلامة وإيمى طلعت زكريا .

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان حسن يوسف هو مسلسل «الضاهر»، شارك في بطولته مع المطرب محمد فؤاد وتامر عبد المنعم وفريال يوسف.

وأثار تصريحات منسوبة إلى الفنان حسن يوسف، مؤخرًا، حالة من الجدل، لاسيَّما وأنه نُسب إليه تصريحات بشأن القبلات في الأفلام القديمة، جاء فيها: " القبلات على أيامى مكانش ليها طعم وكانت خالية من الأحاسيس وكنا بنتمضمض بعدها ولذلك لا تعتبر حرامًا".

ونفى الفنان حسن يوسف، التصريحات المنسوبة إليه، مؤكدًا أنه لا يتطرق مطلقًا إلى الحديث عن الحلال والحرام لأنه ليس متخصصًا فى الدين.

وأشار إلى أنه قال نصًا، إن القبلات فى السينما كانت وما زالت لا تحمل أية أحاسيس، وإنها مثل الماء لا لون ولا طعم، فكيف فى موقع التصوير الذي يضم عشرات العاملين من مخرج وفنيين وممثلين أن تحمل القبلة أية مشاعر!

وعلق حسن يوسف على تحريف تصريحاته، قائلًا: "أنا باخد مقالب كتير من شباب بينتحلوا صفة صحفيين ويكلموني في التليفون وبـ أرد عليهم مابرضاش أكسر بخاطرهم، وبعدها أتفاجئ بأنهم كتبوا أي كلام ونسبوا لي تصريحات لم أصرح بها".