الإثنين 20 مايو 2024 04:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي

منوعات

أحلى إكس في حياتي.. تفاصيل حكاية ”بلوجر” أثارت السوشيال ميديا

أثارت صورة تجمع البلوجر عمرو راضي وخطيبته هدير النحاس وصديقهما المُقرب يدعى محمد عصام، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية وتصدر تريند محركات البحث"جوجل" وفيس بوك"


محمد عصام الجمال الذي يعد "الاكس" لخطيبة عمرو راضي الحالية، نشر الصور على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير "إنستجرام" وهو يهنئهما بخطبتهما، وعلق قائلًا: "أيوه انتي أحلى واحدة شافتها عينه بجد والله"لترد عليه هدير بتعليق"احلى اكس في حياتي ( ahla ex fe hayaty) ، خطيبها راضي رد مغرداً ب(الإيموشن القلوب) ، مما تسبب ذلك في تعرض هجوم شديد لعمرو راضي وخطيبته، ونالت الصورة والتعليقات المرافقة لها انتقادات حادة وواسعة من جانب مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعي واصفين ذلك بإنه خارج عن التقاليد والقيم المجتمعية.


وبعد موجة الانتقادات العارمة التي طالت الصورة على منصات التواصل الإجتماعي، رد "البلوجر" عمرو راضي على منتقديه بشأن تصدره هو وعارضة الأزياء هدير النحاس التريند : “تطلعونا مش رجالة، وشوية تطلعونا هبل رايح اخطب ex انتيم عمري 15 سنة، عشان كومنت بتهزر فيه على نكتة بينا وبين صحابنا، عشان عشت مع انتيم عمري كله وجت هي اخدتنا من بعض،.


وتابع مُمازحًا صديقه محمد عصام:

"خاف على مامتك بقا يا صاحبي هتجوزها!!!!!”.


وكان الانفلونسر عمرو راضي، قد أعلن خلال الساعات الماضية، عن خطوبته من عارضة الأزياء هدير النحاس، في فيديو لاقى تفاعل واسع من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي


وكان البلوجر عمرو راضي دائمًا ما يخفي حبيبته عن الأنظار، ويشوق متابعيه بأنه سيخطب قريبًا حتى يجعلهم يتوقعون من هي، فكان دائمًا حريصًا على إخفاء وجه هدير في حال نشر صورة تجمعهما.