الجمعة 29 مارس 2024 11:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سوشيال المشاهير منوعات

وفاة البلوجر دينا صبحي.. صدمة بين زملائها

توفيت "البلوجر" دينا صبحي، صانعة محتوى في مجال الموضة والأزياء، اليوم السبت، عن عمر ناهز 27 عاما.

الراحلة كانت تعمل في مجال الموضة والأزياء عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما نعاها عدد من زملائها، داعين لها بالرحمة.

دينا صبحي تخرجت في كلية العلوم بجامعة الإسكندرية في مصر، واشتهرت بتقديم نصائح للفتيات عن كيفية تنسيق الملابس، يتابعها حوالي 224 ألف شخص على حسابها بـ"إنستغرام"، و781.6 ألف شخص على "تيك توك".

وكتب حساب على "فيسبوك" يحمل اسم "مريم علي": "صاحبتي وأختي في ذمة الله عروس الجنة.. اللهم لا اعتراض، إنّا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويجعل مثواك الأخير الفردوس الأعلى يا رب، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم اعفو عنها.. صلاة الجنازة السبت بعد صلاة الظهر في المنارة".

وكتب حساب "بسنت محمد" على "فيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله زميلتنا من الكلية المغفور لها بإذن الله دينا صبحي فضلًا وليس أمرًا ادعولها بالرحمة ربنا يرحمك يا جميلة ويصبر قلب مامتك وكل حبايبك إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب حساب "علا طارق": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى صديقتي دينا صبحي.. ربنا يرحمك يا دينا يا حبيبتي كنتي وحشاني و حتفضلي وحشاني.. دينا كانت أجدع صاحبة وأطيب عشرة في الدنيا كانت جميلة أوي ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا حبيبتي ويصبر قلب مامتك".