الإثنين 20 مايو 2024 04:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي

فن

عارضة الأزياء العالمية أدين پولانى تغلق صفحتها على إنستجرام بعد شائعة علاقتها الحميمة بليوناردو ديكاپريو

أغلقت عارضة الأزياء العالمية أدين پولانى صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام، بعد رد الفعل العنيف و الشتائم التى تلقتها فى التعليقات من الجمهور عقب ظهور شائعات عن دخولها فى علاقة حميمية مع الممثل الهوليودى ليوناردو ديكاپريو، حيث أستاءت من التعليقات السلبية و رأت أنه من الأفضل الإبتعاد قليلاً حتى تهدأ الأمور، خصوصاً أنها لم تنفى أو تؤكد تلك الشائعة.

جاءت شائعة علاقة الممثل الهوليودى ليوناردو ديكاپريو ب عارضة الأزياء العالمية أدين پولانى عقب رؤيتهم الأسبوع الماضى يتسكعان و يضحكان بطريقة رومانسية معاً فى حفل موسيقى بمدينة لوس أنچلوس بولاية كاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، و على الفور ألتقطت الصحافة الأمريكية صوراً لهم معاً مما أدى إلى إنفعال الجمهور فى التعليقات و إنتقاد ليوناردو ديكاپريو و تسميته بالوحش المفترس الذى يواعد عارضات الأزياء القاصرات و الأصغر فى السن، حيث يبلغ ديكاپريو من العمر 50 عاماً، بينما تبلغ عارضة الأزياء العالمية أدين پولانى من العمر تسعة عشر عاماً فقط.

لطالما كان تاريخ المواعدة للممثل الهوليودى ليوناردو ديكاپريو هو حديث المدينة حيث لم يواعد دي كاپريو فى حياته أي فتاة فوق سن الخمس و عشرون عامًا، و قبل عارضة الأزياء العالمية أدين پولانى ترددت شائعات عن مواعدة الممثلة الطموحة ڤيكتوريا لاماس البالغة من العمر ثلاثة و عشرون عامًا. كانت هناك أيضًا شائعات حول مواعدة دى كاپريو لعارضة الأزياء الفلسطينية چيچي حديد عندما شوهدوا يتسكعون خلال أسبوع الموضة.

يُذكر أن عارضة الأزياء العالمية أدين پولانى هى عارضة أزياء إسرائيليةولدت بإسرائيل و أشتهرت فى عروض الأزياء العالمية فى جميع أنحاء العالم.