الإثنين 6 مايو 2024 07:02 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نقابة الموسيقيين تمنح عازف الأورج محمد عبدالسلام تصريح مزاولة المهنة (مستند)

عازف الأورج محمد عبدالسلام
عازف الأورج محمد عبدالسلام

منحت نقابة المهن الموسيقية، عازف الأورج محمد عبدالسلام، تصريح سنوي من النقابة للغناء، بعد تسديد المبلغ المتبقي لأحد المتعهدين، والذي كان بينهما خلافات بسبب مبلغ مالي.

وبحسب المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبدالله، التصريح الذي حصل عليه العازف محمد عبدالسلام، يتيح له مزاولة مهنة الغناء وإقامة الحفلات.

وأوضحت النقابة في بيان رسمي تفاصيل حصول «عبدالسلام»، على التصريح المشار إليه.

وفي وقتٍ سابق، كشف المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في بيان للنقابة، تطورات أزمة عازف الأورج محمد عبد السلام، قائلًا: "في موضوع عازف الأورج محمد عبدالسلام تم إرسال المبلغ المتبقي لأحد المتعهدين وقيمته 50 ألف جنيه عن طريق شقيق عبد السلام لمقر النقابة، وتم تسليم تنازل من المتعهد لعبد السلام الذي كان حصل عليه ضد عبد السلام نتيجة إخلاله بالتزاماته المالية".

وأضاف البيان: وبذلك يسدل الستار عن جميع المشكلات التي تسببت في إيقاف عضوية «عبدالسلام»، بعد تنفيذه جميع الالتزامات المالية للمتعهدين ويستطيع عبدالسلام عازف الأورج معاودة نشاطه الفني مرة أخرى.

وكان قررت نقابة المهن الموسيقية، رفع الإيقاف عن عازف الأورج محمد عبدالسلام، وذلك بعد أن ذهب شقيق عازف الأورج محمد عبد السلام إلى مقر النقابة، اليوم، وسدد 100 ألف جنيه، لأحد متعهدي الحفلات، الذي حرر ضد شقيقه شكوى بنقابة المهن الموسيقية نتيجة لمستحقات عمل سابق بينهما.

موضوعات متعلقة