الجمعة 17 مايو 2024 10:17 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة.. النصر أمام الهلال في ديربي الرياض تفاصيل حفل النجم وائل جسار بعيد الأضحى في لبنان.. تعرف إليها تكريم الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز بحفل افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة المتحدث الرسمي للموسيقيين: يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل رويترز: مصر رفضت مقترح الشاباك للتنسيق بين القاهرة وتل أبيب لإعادة فتح معبر رفح محمد شريف ينتزع تعادل ثمين أمام الإتحاد بدوري روشن ضبط قائد دراجة نارية يقوم بحركات استعراضية بالدقهلية كشف ملابسات تداول فيديو لتعدى شخص على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية ختام فعاليات البرنامج التدريبي لصقل مهارات السادة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بمديريات الشباب والرياضة بالدقهلية المتحدث الرسمي للموسيقيين : يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل مصرع طالب سقط به الموتوسيكل داخل ترعة في قنا هجوم رفح هو” نهاية اللعبة ” في تدمير غزة

فن

الانضمام مجانا.. مصطفي كامل يكشف تفاصيل تدشين شعبة لذوي الهمم بنقابة الموسيقيين

كشف نقيب الموسيقيين، الفنان مصطفى كامل، عن كواليس تدشين شعبة لذوي الهمم بالنقابة، والتي من المُقرر أن تظهر للنور قريبًا.

وبحسب «كامل» فكرة تدشين شعبة لذوي الهمم في نقابة الموسيقيين، هي الأولى من نوعها في تاريخ النقابة، مؤكدًا أن الانضمام إليها سيكون مجانًا.

وقال نقيب الموسيقيين، أن النقابة أصدرت بالفعل أول عضوتين بالشلإعبة الجديدة، لاثنين من ذوي الهمم، وهما نبيل شبل وتامر نبيل شبل.

ووجه مصطفى كامل، الشكر إلى مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، للموافقة على تأسيس الشعبة بالمجان، قائلًا: "بشكر مجلس الإدارة المايسترو محمد أبو اليزيد، وعلاء سلامة، المسؤولين عن لجنة القيد لتأسيسهم للشعبة بمجرد اتخاذ القرار، وموافقتهم على أن تكون الشعبة مجانية، وبشكر كل زملائي في النقابة".

واختتم نقيب الموسيقيين، حديثه في هذا الشأن، بالتأكيد على أنه رغبته في أن تكون النقابة لها دور ضمن منظومة الدولة ورعايتها لذوي الهمم، مُضيفًا "نقدر نقوم بدور مع أولادنا اللي أنا سمتهم الزرع الملائكي، وأتمنى منهم بما أنهم بركة في بيوتهم يدعوا لنا بالستر وده كفاية عندي".