الجمعة 26 أبريل 2024 10:51 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن

فن

مصطفى كامل يتعاقد على حفلات الخير لصالح صندوق النقابة


قال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين فى بيان لنقابة المهن الموسيقية، تحت رعاية النقابة تم التعاقد مع شركة تنظيم لاقامة حفلات ضخمة، لصالح صندوق الاعانات والمعاشات بنقابة الموسيقيين.
يأتي هذا المشروع فى إطار الخطة الموضوعة لزيادة الموارد لصالح الأعضاء الغير قادرين على مواكبة الظروف الصعبة.

وقد صدر بيان من نقابة المهن الموسيقية بخصوص الحالة الصحية لحلمي بكر، اعلن الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابه المهن الموسيقية بيان من النقابة على حالة الموسيقار حلمي بكر ونصه كالتالي : أعلن نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفي كامل انه يرجو من جموع محبين الموسيقار حلمي بكر الدعاء له بتمام الشفاء.

وبشأن الحاله الصحيه للموسيقار حلمي بكر فهو يعاني من التهاب شديد بالشعب الهوائيه مما أثر بشكل سلبي علي سرعة ضربات القلب والحمدلله علي تحسن الوضع تدريجيا، كما يعاني من مياه زائده بالقدمين بسبب زيادة معدل اليورك أسد بالجسم وأيضاً نحمد الله أن المياه بالقدمين في حالة إستقرار ملحوظ.

وتوجه مصطفى كامل بالشكر للساده الطاقم الطبي بالعناية المركزه علي التحسن الملحوظ للموسيقار حلمي بكر، ولازال الفنان الكبير بالعنايه المركزه لضبط التهابات الشعب الهوائيه وتنظيم ضربات القلب والاهتمام بوظائف الكلي والكبد خوفاً من ظهور أي مضاعفات.

وتوجه النقيب العام بالشكر الخاص للفنان الكبير حلمي عبد الباقي والاستاذ دكتور عاطف إمام المسئولان عن لجنة الخدمات الطبيه بمجلس الاداره عما قامو به من مجهودات، ومتابعه دوريه ومستمرة لحالة موسيقارنا الكبير بدايةً من دخوله المستشفي حتي الآن.