الجمعة 19 أبريل 2024 02:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الهولندي بليند يسجل ظهوره الأول بقميص بايرن خلال ودية سالزبورج

يتأهب المدافع الهولندي دالي بليند لتسجيل ظهوره الأول مع فريقه الجديد بايرن ميونخ خلال المواجهة الودية أمام ريد بول سالزبورج النمساوي غدا الجمعة، بحسب ما أكد المدرب جوليان ناجلسمان اليوم الخميس.

وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "سيلعب (بليند) غدا، هو لايزال في حاجة لبعض الوقت لأن كثافة التدريبات عالية، من الواضح أنه اكتسب خبرة كبيرة، إنه هادئ في التعامل مع الكرة، إنه يلائم الدور الذي اختارناه له".

وانضم بليند من أياكس أمستردام إلى بايرن هذا الأسبوع وسافر مع الفريق خلال معسكره الشتوي في الدوحة.

وأشار ناجلسمان إلى أن الثلاثي المصاب، ساديو ماني ونصر مزراوي وبونا سار، "لن يغيبوا لوقت طويل، بينما غياب لوكاس هيرنانديز ومانويل نوير يمثل خسارة كبيرة لنا".

وتعرض هيرنانديز لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال المباراة الأولى لمنتخب فرنسا في مونديال قطر، ويغيب نوير حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لكسر في أسفل الساق أثناء التزلج.

وأوضح ناجلسمان "نود التعاقد مع حارس مرمى أخر، في ظل غياب سفين أولريتش أيضا"، لكنه اعترف بعدم وجود عدد كبير من الحراس الجيدين في السوق.

وأكد مدرب بايرن ميونخ تعافي لاعب الوسط ليون جوريتسكا من إصابة في أوتار الركبة في الوقت الذي يعاني فيه المدافع ماتيس دي ليخت من التواء بسيط في الكاحل، ولن يشارك أمام سالزبورج.