السبت 20 أبريل 2024 07:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

بايرن ميونيخ يحسم صفقة يان سومر حتى 2025

نادي بايرن ميونيخ الألماني، تمكن من إنهاء صفقة الحارس السويسري يان سومر، الذي يلعب في صفوف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، خلال فتر الإنتقالات الشتوية الجارية.

الحارس السويسري صاحب ال 34 عاماً، يرتبط بعقد مع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ حتي 30 يونيو 2023، فمن حق اللاعب الانضمام مع أي نادي أخر دون الرجوع لناديه الأساسي، وذلك تبعاً لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وذكرت شبكة "سكاي ألمانيا"، أن البافاري حسم صفقة اللاعب السويسري يان سومر حتي عام 2025.

وشددت الصحيفة، أن إدارة نادي بايرن ميونيخ ترى بأن الحارس السويسري هو البديل الأنسب مستقبًلا لخلافة مانويل نوير الحارس الأساسي للعملاق الألماني.

ويمتلك حارس منتخب سويسرا يان سومر خبرات عديدة في مركز حراسة المرمى الأمر الذي يجعله مناسباً لتمثيل بايرن ميونيخ في المحافل العالمية وسيجرى اللاعب الكشف الطبي في النادي الألماني قبل أن يتم الإعلان عن الصفقة اليومين المقبلين.