الخميس 25 أبريل 2024 02:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«كاف » يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا محافظ الفيوم يشهد فعاليات الجلسة الختامية لورشة عمل مناقشة مخرجات إعداد الخطة الاستراتيجية تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة و850 شاحنة بمواني البحر الأحمر إصابة 15 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم بينهم حالات حرجة وزيرة التعاون الدولي تتابع مع السفير الياباني بالقاهرة مشروعات التعاون الإنمائي محمد الرشيدي: تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة محمود أبو الدهب: طارق سليم أفضل مدير كرة بتاريخ الأهلي مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحالة تسمم بالفيوم.. استنشق مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية وزيرة الهجرة تترأس اجتماعًا لمناقشة ترتيبات انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج

عربي ودولي

الأمير هاري : الأميرة ديانا قلبها مفطور بسبب علاقتي بأخي ويليام

ظهر الأمير" هاري "في لقاء تليفزيوني مع المذيع الأمريكي "مايكل ستراهان" بقناة إيه بي سي نيوز الأمريكية ليتحدث عن مذكراته التي نشرها المسماه "البديل" ليعبر عن المشكلة التي عاشها مع عائلته نتيجة زواجه من الممثلة الأمريكية ميجان وطرح عليه مايكل عن سبب الرفض الذي عاشه بين عائلته ؟

فأجاب بأنه تعرض لضغوط كبيرة بسبب البشرة الثمراء التي تمتلكها زوجته ولذلك قرر ترك الحياة الملكية واستغنائه عن لقب دوق ساسكيس والذهاب لكندا مع زوجته لبدء حياة جديدة مع مولودهم ريتش .

وتابع المذيع عن رأي الأمير بزوجة أبيه كاميليا التي تزوجت الأمير تشارلز عند وفاة الأميرة ديانا وتابع المذيع تساؤله عن تصريح هاري بأن الأميرة كاميليا قد تشعر بالخطر إذا أصبحت سعيدة؟

فأجاب هاري : بانه يري أن كاميليا حاولت ان تعيش حياة زوجية سعيدة وتطور الأسرة وتكمل الحياة وسأله المذيع عن شعور والدته ديانا الآن بسبب علاقته بأخيه ويليام؟

فأجاب بأنه يشعر أن قلب والدته مفطور بسبب الشرخ العائلي الكبير الذي أصاب علاقته بأخيه وقد أشار أنه تعرض للدفع علي الأرض من دوك ويليز الأمير ويليام بسبب الخلافات بشأن زواجه من ميجان وتابع أن المره الوحيدة التي بكي فيها عند دفن والدته ديانا وكان يبلغ من العمر9 سنوات وأخيه ويليام 12 عاما .

وتابع المذيع عن رأي جدته الملكة إليزابيث الراحلة في زواجه من ميجان؟

فقال : أنها كانت غاضبة لكنها لم تسئ إليه أو زوجته وأنه شعر بالحزن عند وفاتها

وأنهي المذيع حديثه بسؤال هاري هل يمكن العودة لبريطانيا مرة أخري؟

فقال : هاري بأنه سيبقي فرد من العائلة لكن عودته من كندا لانجلترا باتت مستحيلة.

موضوعات متعلقة