الأحد 5 مايو 2024 05:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

أهم الأخبار

وهم العلاج بالأعشاب..القشة التى يتعلق بها المريض

العلاج بالأعشاب
العلاج بالأعشاب

في ظل انتشار الكثير من الأمراض وظهور أمراض جديدة لم يكن لها علاج، ظهر مايسمى بالطب البديل وهو الاعتماد على الأعشاب بدلا من الأدوية، ورغم نجاحه في بعض الحالات إلا أن هناك الكثير من يتخذه سبوبة لخداع الأمراض الذين ابتعدوا عن الأطباء والأدوية، رصدنا قصة أحد الضحايا الذي أوقعه الحظ في شخص نصاب لايفقه شيئ واعتمد على وصفات عشوائية..

قال خالد سلامة البالغ من العمر 34 عام ، ويعاني من تضخم البروستاتا، قائلاً : لم اترك عيادة طبيب الا وذهبت اليها على امل الشفاء من تضخم البروستاتا دون الحاجة إلى جراحة لخطورة العملية وما يترتب عليها من اثار صحية، وقبل ان اقرر اجراء العملية بنهاية المطاف استجبت لنصيحة صديق مقرب بضرورة زيارة عيادة الشيخ "س. ج" وهو طبيب يعالج بالأعشاب الطبيعية.

واستكمل، بالفعل توجهت إليه وقام بإجراء كشف ظاهري رغم ان الوجع داخل الجسم وليس ظاهريًا، وقام بإعطائي روشتة مدون عليها قائمة بالاعشاب الطبيعية التي سأشتريها من محل اسفل منزل الشيخ وهو محل مملوك له وتديره زوجته، وكانت الأعشاب عبارة عن عشبة "المورينجا" وبعض الاعشاب المهدأة، دون مراعاة انني اعاني من قرح بالأمعاء.

وتابع سلامة، بعد اسبوع من تناول الاعشاب حدث نزيف داخلي بالامعاء تطلب نقلي للمستشفي، وقمت بتحرير محضر واثبات حالة بعدما تبين ان الاعشاب هي السبب.