الإثنين 29 أبريل 2024 04:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدافع فريق تشيلسي يعلن رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي تعرف على حكام مباراة سيراميكا وفاركو في الدوري الممتاز قتله وأخرج أحشاءه ثم صلى ركعتين ..حكاية جريمة أسرية أثارت الذعر في منطقة الخليفة مركز تريندز للبحوث يختار هالة سرحان سفيرة له بمعرض أبو ظبي للكتاب 2024 غرفة صناعة الجلود:افتتاح مجمع الامل للصناعات الجلدية خلال الأيام المقبلة وزير الصناعة يسلم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع بسبب ضغط انخفاض الدولار نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح وانتظام التوريد إلي الشون والصوامع زراعة البن في مصر.. هل تساهم التغيرات المناخية في خروج التجارب لـ «النور»؟ محافظ كفر الشيخ: تحرير 16 محضرًا تموينيًا لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بالرياض محافظ الشرقية يُعلن بدء تشغيل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء

رياضة

بايرن ميونخ عن التعاقد مع رونالدو : نحبه كثيراً ولكنه خارج حسابتنا

حسم أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ مجدداً ، أمر انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى بطل ألمانيا في يناير المقبل، حيث قال أوليفر كان "يمكنني استبعاد انتقال رونالدو إلينا ولقد قررنا ذلك رغم حبنا الكبير له، لكن استراتيجية الفريق مختلفة".

وأصبح كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عاما، لاعبا حرا منذ أيام، بعد ما أعلن نادي مانشستر يونايتد رسميًا فسخ التعاقد مع رونالدو بالتراضي، مما يجعله متاحًا بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ في تصريحات لشبكة "سكاي"، "أن إدارة بايرن ميونخ لديها أفكار واضحة و فلسفة بايرن ميونخ في بناء الفريق والتشكيلة يجب أن نضعها معا".

وربطت العديد من التقارير الصحفية ، انتقال رونالدو إلى بايرن ميونخ في يناير المقبل ، نظراً لاحتياج الفريق الألماني إلي مهاجم صريح بعد رحيل روبرت ليفاندوفيسكي الي برشلونة .