الجمعة 29 مارس 2024 08:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

صدمة في ألمانيا بعد انتهاء موسم مانويل نوير

أعرب مسئولو نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن صدمتهم من انتهاء موسم حارس مرمى الفريق وقائده مانويل نويل بسبب كسر في أسفل الساق تعرض له بينما كان يتزلج في الإجازة.

وجاءت الإصابة بعد أسبوع من خروج نوير والمنتخب الألماني من دور المجموعة لبطولة كأس العالم المقامة في قطر.

وقال نوير على تطبيق "إنستجرام" اليوم السبت إنه خضع بالفعل لجراحة.

وأضاف نوير:" ماذا يمكنني أن اقول؟ كان من الممكن أن تسير نهاية العام بشكل أفضل. بينما كنت أحاول أن أصفي ذهني أثناء القيام بجولة تزلج، تعرضت لكسر في أسفل الساق".

وأضاف: "الجراحة التي خضعت لها بالأمس سارت بشكل جيد. شكرا جزيلا للأطباء! ولكن، من المؤلم معرفة أن الموسم الحالي انتهى بالنسبة لي".

وغاب نوير بالفعل عن سبع مباريات قبل كأس العالم بسبب إصابة في الكتف قبل هذه الانتكاسة الأخيرة.

وسيكون الحارس البديل سفين أورليش الخيار الأول لبايرن ميونخ مطلع الخريف، مثلما حدث موسم 2017 / 2018 عندما غاب نوير لعدة أشهر قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2018.

وأضاف حسن صالح حميديتش، عضو مجلس إدارة النادي للشؤون الرياضية :"تعرض مانويل لحادث أمر مروع، وبالطبع كل أفكارنا معه".

وتابع :" تحدثت معه أمس واليوم، وسارت الجراحة بشكل جيد. سيحصل مانويل على كل الدعم الذي يحتاجه. إنه شخصية قوية وسيعود. أتمنى له الأفضل، يمكنه الاعتماد على بايرن".

وتعرض نوير للنقد بسبب أدائه في كأس العالم، ولكن الحارس البالغ من العمر 36 عاما قال إنه يريد مواصلة اللعب مع المنتخب الوطني.

وفي ظل غياب نوير، ينتظر أن يحرس مرمى المنتخب الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، أو كيفن تراب، حارس آينتراخت فرانكفورت، وذلك عندما يبدأ الفريق مبارياته الودية في مارس المقبل، في إطار الاستعداد لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تأهل لها المنتخب الألماني بشكل تلقائي نظرا لأنه منتخب البلد المنظم.

وقال هانز فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني، في بيان أصدره اتحاد الكرة :" نبأ محزن مع نهاية العام. نحن سعداء لأن الجراحة سارت بكل جيد وأتمنى لمانويل تعافي سريع وجيد. هذا هو أهم شيء في هذه اللحظة".