الخميس 25 أبريل 2024 10:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

5 نجوم علي حافة الأعتزال دولياً

أنتهت منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، يوم 18 ديسمبر الموافق الأحد، حيث فازت الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي بالبطولة، للمرة الثالثة في التاريخ.

وكانت الأرجنتين متقدمة علي فرنسا بهدفين حتي الدقيقة 80، وبعدها جاء مبابي بهدفين في دقيقتين مما أشعل أحداث المبارة، على ملعب "لوسيل"، وفي الأشوط الإضافية جاء ميسي بهدف التقدم، وجاء رد مبابي في الدقيقة 118 من زمن الشوط الإضافي الثاني، وحسم راقصو التانجو المباراة بالفوز في ركلات الترجيح 4-2.

نجوم يقتربون من الأعتزال دولياً

بيبي مدافع البرتغال

خاص بيبي مع منتخب بلاده المونديال في سن 39 عامًا، ويعتبر المدافع المخضرم بيبي أكبر مدافع في نهائيات كأس العالم 2022.

سيرجيو بوسكيتس

يعد هو اللاعب الوحيد المتبقي في عصرهم الذهبي الذي ما زال يلعب مع لاروجا كان لاعب خط الوسط مسؤولًا عن إعادة تصميم دور خط الوسط الدفاعي بقدراته الفنية ومهاراته ويبلغ من العمر 34 عام.

مانويل نوير

كان نوير أحد أفضل حراس المرمى وأكثرهم ثباتًا في القرن الحادي والعشرين ، وكان قد لعب ألمانيا في سبع بطولات كبرى ومن المتوقع أن يعتزل قريبًاوهو في سن السادسة والثلاثين.

توماس مولر

بعد تأكيد خروج ألمانيا من نهائيات كأس العالم 2022، شوهد توماس مولر وهو يلوح للجماهير كما لو كان يشير إلى أنه لعب مباراته الأخيرة.

أنخيل دي ماريا

ألمح أنخيل دي ماريا إلى احتمال اعتزاله اللعب دوليًا في نهاية كأس العالم 2022. كان المهاجم صاحب الخبرة أحد أفضل اللاعبين في العالم في آخر 15 عامًا ويبلغ من العمر 34 عام.