الجمعة 26 أبريل 2024 04:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”... عبدالرحمن محمد يتوج بذهبية البطولة الأفريقية للجودو النائب أحمد الشرقاوي لـ”النهار ”: صعود نادي المنصورة مؤشر لتحسن الرياضة في مصر عم لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر

رياضة

بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع ياسين بونو حارس المغرب

قالت العديد من التقاريرالصحفية، أن بايرن ميونخ الألماني يرغب في ضم المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني.

وسبق وقد أعلن نادي بايرن ميونخ غياب مانويل نويرعن الفريق حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابة بكسر في الساق.

ويبحث نادي بايرن ميونخ الألماني، عن حارس مرمى لخلافة نوير حتى نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، فأن نادي بايرن ميونخ وضعوا أعينهم صوب بونو، إثر تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 بقطر.

وبحسب الصحيفة فأن بونو قد يكون مصدر دخل كبير لنادي إشبيلية الذي يعاني من صعوبات مالية، وقد لا يكون قادرًا على الإبقاء على أحد اللاعبين المُتألقين في كأس العالم 2022 بقطر.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي بايرن ميونخ أيضًا يبحث إمكانية إنهاء فترة إعارة ألكسندر نوبل لـ موناكو، من أجل تعويض نوير.

وقاد بونو منتخب المغرب للتأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر في إنجاز تاريخي.