الجمعة 19 أبريل 2024 04:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة الزراعة تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل الاستراتيجية والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية التعليم العالي: صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ يُعلن عن اختيار منسقين له بالجامعات والمدارس المصرية كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو

رياضة

الاتحاد البرتغالي يريد التعاقد مع جوزيه مورينيو لقيادة المنتخب

قالت العديد من التقارير الصحفية، أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ روما الإيطالي، أبرز المرشحين لقيادة منتخب البرتغال خلفاً لفرناندو سانتوس.

وتم إقصاء منتخب البرتغال من بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في دور ربع النهائي، بالخسارة أمام المغرب بهدف نظيف.

وأصبح مستقبل فرناندو سانتوس كمدير فني لمنتخب البرتغال في الهواء، فصار قريبًا من الرحيل عن منصبه.

وذكرت صحيفة “A BOLA” البرتغالية، أن الاتحاد البرتغالي يناقش مع فرناندو سانتوس إنهاء عقده بالتراضي بعد توديع كأس العالم، ويبحث عن خيارات بديلة لخلافته.

وأكدت الصحيفة أن مورينيو هو الهدف الأول للاتحاد البرتغالي لكرة القدم لخلافة سانتوس، لكن ذلك الأمر يواجه بعض التعقيدات.

وأضافت الصحيفة أن عدة أشياء تقف حائلًا أمام قدوم مورينيو لتولي منصب مدرب البرتغال، أبرزها عقده البالغ 7 مليون يورو سنويًا، وأيضًا المشروع الذي يبنيه مع إدارة نادي روما.

وأختتمت الصحيفة بأن منتخب البرتغال وضع عدة بدائل تحسبًا لعدم التعاقد مع مورينيو وعلى رأسهم باولو فونيسكا مدرب روما السابق أيضًا.