النهار
الأحد 23 يونيو 2024 01:46 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصين تعلن عن أطلاق قمرا صناعيا فلكيا جديدا تم تطويره بالتعاون مع فرنسا طلاب علوم الحاسب الألي بـ”جامعة مصر للمعلوماتية” يبتكرون تطبيق لمراقبة الحضور والغياب بتقنيات (GPS) مستقبل وطن منوف يتبرع ببعض لوازم امتحانات الثانوية العامة محافظ القليوبية يُدشن البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمسجد الشامخية بمدينة بنها الرئيس السيسي يهنئ العاملين في الجهاز الإداري في يوم الخدمة العامة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة إزالة في المهد لـ30 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالمنوفية خلال إجازة عيد الأضحى وإحالة المعتدين للنيابة العامة أبو ليمون يستقبل نيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك «EGX30» يصعد 1% في منتصف تعاملات اليوم الأحد محامي المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» يطالب أوبر بتقرير تقييم المجني عليها للشركة محامي سائق أوبر بواقعة «حبيبة الشماع» يطالب بإرفاق سجل المكالمات الواردة من هاتف الضحية اليوم.. منتخب مصر للسيدات للطائرة الشاطئية يواجه المغرب في نصف نهائي البطولة الأفريقية

رياضة

الاتحاد البرتغالي يريد التعاقد مع جوزيه مورينيو لقيادة المنتخب

قالت العديد من التقارير الصحفية، أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ روما الإيطالي، أبرز المرشحين لقيادة منتخب البرتغال خلفاً لفرناندو سانتوس.

وتم إقصاء منتخب البرتغال من بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في دور ربع النهائي، بالخسارة أمام المغرب بهدف نظيف.

وأصبح مستقبل فرناندو سانتوس كمدير فني لمنتخب البرتغال في الهواء، فصار قريبًا من الرحيل عن منصبه.

وذكرت صحيفة “A BOLA” البرتغالية، أن الاتحاد البرتغالي يناقش مع فرناندو سانتوس إنهاء عقده بالتراضي بعد توديع كأس العالم، ويبحث عن خيارات بديلة لخلافته.

وأكدت الصحيفة أن مورينيو هو الهدف الأول للاتحاد البرتغالي لكرة القدم لخلافة سانتوس، لكن ذلك الأمر يواجه بعض التعقيدات.

وأضافت الصحيفة أن عدة أشياء تقف حائلًا أمام قدوم مورينيو لتولي منصب مدرب البرتغال، أبرزها عقده البالغ 7 مليون يورو سنويًا، وأيضًا المشروع الذي يبنيه مع إدارة نادي روما.

وأختتمت الصحيفة بأن منتخب البرتغال وضع عدة بدائل تحسبًا لعدم التعاقد مع مورينيو وعلى رأسهم باولو فونيسكا مدرب روما السابق أيضًا.