الجمعة 26 أبريل 2024 05:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

أنباء عن نقل جميع مباريات المتبقية من المونديال عبر البث المفتوح

جماهير الكرة العالمية
جماهير الكرة العالمية

تترقب جماهير الكرة العالمية بشكل عام والعربية بشكل خاص المباريات الأخيرة من ننافسات كأس العالم قطر 2022.

وتمكنت منتخبات كرواتيا والأرجنتين والمغرب وفرنسا من التأهل للمربع الذهبي بكأس العالم قطر 2022، بعد إقصاء البرازيل وهولندا والبرتغال وإنجلترا.

وتتردد بعض الأنباء في الوقت الحالي عن قيام شبكتي بي إن سبورتس والكأس القطرية عن نقل جميع مباريات كأس العالم المتبقية عبر البث المفتوح "غير المشفرة".

وكانت شبكتي بي إن سبورتس والكأس القطرية قد أعلنا مع بداية البطولة السماح بنقل 22 مواجهة عبر قنواتها المفتوحة، وتم حتى الآن نقل 19 لقاء.

وأفادت الأنباء أن مباراتي الأرجنتين أمام كرواتيا والمغرب أمام فرنسا بجانب مواجهتي تحديد المركزين الثالث والرابع والنهائي سيتم نقلهم عبر القناتين المفتوحتين لشبكتي بي إن والكأس، مما يعني زيادة عدد المباريات المنقولة عبر البث المفتوح إلى 23 مواجهة.

يُذكر أن الأرجنتين تلتقي مع كرواتيا يوم الثلاثاء المقبل، فيما يواجه منتخب المغرب نظيره الفرنسي يوم الأربعاء، وتُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت، فيما تكون المباراة النهائية يوم الأحد القادم.