الخميس 28 مارس 2024 01:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا

رياضة

جوزيه مورينيو يقترب من تدريب منتخب البرتغال

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي، من تولي القيادة الفنية لمنتخب البرتغال خلفًا للمدرب الحالي فيرناندو سانتوس، بعد وداع كأس العالم 2022 في قطر.

ودع منتخب البرتغال منافسات بطولة كأس العالم 2022، بعد الخسارة التاريخية أمام المغرب بنتيجة 0-1 في الدور ربع النهائي.

وطالب 93.5% من جماهير البرتغال طالبوا بإقالة فرناندو سانتوس بعد الخروج المؤلم من بطولة كأس العالم 2022 أمام أسود الأطلس.

ذكرت صحيفة " لا جازيتا ديلو سبورت " الإيطالية، إن الإتحاد البرتغالي أجري مفاوضات مع مورينيو من أجل خلافة سانتوس في تدريب منتخب بلاده، بعد الخروج المؤلم من بطولة كأس العالم 2022.

وأضافت الصحيفة، إن مفاوضات الإتحاد البرتغالي لكرة القدم مع مورينيو، تأخذ إتجاه تولي تدريب البرتغال بداوم جزئي مع مواصلة مهامه كمدرب لفريقروما الإيطالي.

جدير بالذكر أن جوزيه مورينيو حقق بطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي 2021-2022، ليصبح أول مدرب يحقق كل البطولات القارية بجانب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي .