السبت 30 سبتمبر 2023 11:06 مـ 15 ربيع أول 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بيكهام بعد خروج إنجلترا من كأس العالم: الاستيقاظ بعد وداع المونديال أسوأ شعور

وجه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام رسالة دعم للاعبي المنتخب الإنجليزي، بعد خروج إنجلترا من ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، عقب الهزيمة أمام فرنسا بهدفين مقابل هدف.

وكتب بيكهام عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، "سيستمر أولادنا فى التقدم.. إنه دائمًا ما يكون أسوأ شعور بالاستيقاظ بعد خروجهم من البطولة، لكن، لاعبينا.. جاريث.. طاقم العمل وجميع جماهيرنا، يمكن أن يفخروا بهذا الفريق... يتطلب الأمر قائدًا حقيقيًا ليصعد في هذه البطولة، وهذا ما فعله قائدنا ، في المرة القادمة ستكون نهاية مختلفة نسير بعيدًا ورؤوسنا مرفوعة عالياً.. إنجلترا".

بيكهام

وأصبح المربع الذهبى لمونديال 2022 يضم كلا من: الأرجنتين، كرواتيا، المغرب، وفرنسا، ومن المقرر أن يلتقي راقصو التانجو مع الناريين، فيما ضرب منتخب المغرب موعدا ناريا مع نظيره الفرنسى حامل اللقب.

ومن المقرر أن تقام المواجهة الأولى فى نصف نهائى كأس العالم 2022، بين المنتخب الكرواتى ونظيره الأرجنتينى، يوم الثلاثاء المقبل 13 ديسمبر فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها استاد لوسيل.

فيما تقام المواجهة الأخرى في المربع الذهبى لمونديال قطر بين أسود المغرب والديوك الفرنسية، يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، على استاد البيت".

وستقام مواجهة تحديد المركز الثالث بين المنتخبين الخاسرين في نصف النهائي يوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجارى، على استاد خليفة الدولي.

فيما يحتضن استاد لوسيل المباراة النهائية لبطولة كأس العالم "قطر 2022"، بين المنتخبين الفائزين في نصف النهائي وذلك يوم الأحد 18 ديسمبر الجارى.