الأحد 19 مايو 2024 07:42 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

عربي ودولي

زاخاروفا توجه تساؤلا لبرلين

تساءلت زاخاروفا، اليوم السبت: "هل يعتبر الاستيلاء على هيئات السلطة الدستورية التي تشمل البرلمان والمحاكم والهيئات التنفيذية الإقليمية والوطنية، من قبل المتطرفين اليمينيين محاولة انقلاب أم لا؟".

وأضافت: إذا كان الأمر كذلك (أي الجواب نعم انقلاب)، فلماذا دعم 3 من وزراء خارجية ألمانيا على الأقل هذا الأمر بشكل مباشر وسياسيا عندما كان الأمر يتعلق بالانقلاب في أوكرانيا (عام2014)؟ وإذا لم يكن الأمر كذلك، فعن أي محاولة للانقلاب (في ألمانيا) يمكن الحديث الآن مع هؤلاء... "رايخس بورغرز" (المواطنون الألمان الذين لا يعترفون بالدستور الألماني الحالي)؟ إنه سؤال مباشر يجب على برلين الإجابة عليه".