الخميس 25 أبريل 2024 09:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

أوكرانيا: القوات الروسية تقصف نيكوبول بالمدفعية الثقيلة ‎‎

أعلن رئيس الإدارة العسكرية لاقليم دنيبروبتروفسك الأوكراني، فالنتين ريزنيشنكو، اليوم السبت، أن القوات الروسية قصفت الليلة الماضية بلدتين في منطقة نيكوبول التابعة للاقليم بالمدفعية الثقيلة.

وذكر ريزنيشنكو - في منشور عبر موقع "تليجرام" نقلته وكالة أنباء "يوكرين فورم" الأوكرانية الرسمية - أن القوات الروسية شنت الليلة الماضية خمس هجمات ضد الإقليم؛ مما أسفر عن اصابة اربعة مدنيين.

كما تعرضت منطقة نيكوبول مرة أخرى لقصف مدفعي، حيث أطلق الروس النار على بلدتين، هما نيكوبول ومارانيتس.

وأضاف المسئول الأوكراني أنه "تم إنقاذ زوجين من شقة اشتعلت فيها النيران. لقد تلقيا المساعدة الطبية وسيواصلان العلاج في المنزل. ونُقل شخصان آخران - رجل يبلغ من العمر 72 عامًا وامرأة تبلغ من العمر 86 عامًا - إلى المستشفى مصابين بألغام ومتفجرات في حالة خطيرة إلى حد ما"، مشيرا إلى تعرض 11 مبناً سكنيًا ومنزلًا لأضرار جسيمة في نيكوبول نتيجة للقصف.