الجمعة 29 مارس 2024 04:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

بعد الإقصاء..أكثر من 3 ملايين مشجع يريدون رحيل لويس إنريكى عن إسبانيا

طلب عدد كبيرمن الجماهير الإسبانية رحيل لويس إنريكى عن القيادة الفنية للماتدور بعد الخسارة أمام المغرب ووداع بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

بطولة كأس العالم 2022 فى قطر

خرج منتخب إسبانيا من منافسات كأس العالم 2022 بقطر، بعد الخسارة أمام المغرب 0-3 بركلات الترجيح عقب التعادل فى الوقت الأصلى والإضافى بدون أهداف.

أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية استطلاع رأى حول مستقبل لويس إنريكى مع منتخب إسبانيا، بعد الخروج من كأس العالم 2022، وشارك فيه أكثر من 4 ملايين مشجع لحسم موقف المدرب الوطنى فى مقعد القيادة الفنية للماتدور.

وأضافت الصحيفة أن 77% ممن شاركوا فى عملية الاستفتاء طالبوا برحيل لويس إنريكى عن تدريب إسبانيا، بعد خيبة الأمل الكبيرة بالخروج من كأس العالم 2022 فى قطر.

بطولة كأس العالم 2022

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم قرر رحيل لويس إنريكى المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، عن منصبه بعد الخروج من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وودع منتخب إسبانيا منافسات كأس العالم 2022 على يد نظيره المغرب فى دور الـ16 من المونديال بفضل ركلات الترجيح.

وأكدت إذاعة "كادينا سير" أنه سيتم الإعلان عن رحيل لويس إنريكى عن المنتخب الإسبانى قبل عطلة نهاية الأسبوع.

وأضافت الإذاعة فإن الاتحاد الإسبانى قرر عدم استمرار لويس إنريكى فى منصبه بعد الخروج من كأس العالم قطر 2022.