الإثنين 30 يناير 2023 12:55 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 780مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

رياضة

كأس العالم 2022، مدحت شلبي: رونالدو عالة على البرتغال وعليه الاعتزال

كأس العالم 202، طالب الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، نجم منتخب البرتغال كرستيانو رونالدو، بالإعتزال احترامًا لتاريخه وقيمته الكروية، وذلك بعدما جلس علي دكة البدلاء في مباراة سويسرا بكأس العالم 2022.

مشكلة رونالدو مع البرتغال
كرستيانو رونالدو، وقال “شلبي” خلال برنامج “مساء أون تايم” المذاع علي قناة “أون تايم سبورت2”:"رونالدو حاليا عالة على منتخب البرتغال لكنه حقق ما لا يحققه لاعب في التاريخ لإنه تخطى الـ 700 هدفا خلال مسيرته وهذا الرجل من الفضاء ولكن لابد للاعب في توقيت معين أن يعرف ان الرحل قد انتهت".


اعتزال رونالدو
اخبار كأس العالم 2022، وتابع:"انا عارف ان مفيش لاعب في الدنيا يتخيل فكرة البعد عن البساط الأخضر لإن الملعب بيعطيه كل حاجة في حالة ان اللاعب بيقدم كل شئ لهذا الملعب ولجمهور الملعب".


مشكلات رونالدو الأخيرة
مشكلة كرستيانو رونالدو، وأكمل:"رونالدو جلس في مانشستر يونايتد علي دكة البدلاء وبعدها غادر مباراة توتنهام قبل انتهاء وتعرض للعقوبة ثم انتهى تعاقده مع النادي، وبالأمس شارك بديلا مع منتخب البرتغال، يجب ان نفصل العاطفة عن كرة القدم ولو انت مدرب هتضحى بمصلحتك علشان لاعب في الفريق، وبالتالي مدرب البرتغال احضر شابا ولعبه مكان رونالدو ولأجل الحظ هذا الصاعد احرز هاتريك".

حظ النصر السعودي

واستطرد:"اشفق علي التاريخ العظيم لرونالدو ويجب ان يعتزل لأنه لم يصبح قادرا علي العطاء، ومن حظ النصر السعودي ان رونالدو ينفى نيته الانتقال له واللعب لفريقه".