الأربعاء 24 أبريل 2024 06:54 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي

رياضة

كأس العالم 2022..لويس إنريكي يقترب من الرحيل عن منتخب إسبانيا

أكدت العديد من التقارير الصحفية، أن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم قرر رحيل لويس إنريكى مدرب منتخب إسبانيا، عن منصبه بعد توديع بطولة كأس العالم 2022.

وودع منتخب إسبانيا منافسات كأس العالم 2022 على يد نظيره المغرب فى دور الـ16 من المونديال بفضل ركلات الترجيح.

وأكدت إذاعة "كادينا سير" أنه سيتم الإعلان عن رحيل لويس إنريكى عن المنتخب الإسبانى قبل عطلة نهاية الأسبوع.

وأضافت الإذاعة فإن الاتحاد الإسبانى قرر عدم استمرار لويس إنريكى فى منصبه بعد الخروج من كأس العالم قطر 2022.

وتابعت الإذاعة أن لويس إنريكى سوف يجتمع مع رئيس الاتحاد الملكى الإسبانى لكرة القدم، لويس روبياليس، والمدير الرياضى، خوسيه فرانسيسكو مولينا، لمناقشة استمراريته في منصب المدرب، إلا أن جميع الأطراف سيدخلون هذا الاجتماع وهم يفضلون إنهاء العلاقة مع المدرب، ولن ينتظروا حتى نهاية عقده مع آخر أربع مباريات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية في يونيو 2023.

وأتمت الإذاعة الإسبانية ومن المقرر أن يتم اتخاذ قرار رحيل لويس إنريكى عن منصبه فى تدريب منتخب إسبانيا، بشكل رسمى خلال الـ48 ساعة القادمة.

يأتي دي لا فوينتي، المدير الفني الحالي لمنتخب إسبانيا الحالي تحت 21 عامًا، على رأس المرشحين لخلافة إنريكي، حيث يعتبر المرشح الأوفر حظا لدي الاتحاد الإسباني لكرة القدم.