الأربعاء 24 أبريل 2024 06:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

رياضة

مونديال قطر.. الاتحاد الدولي بكرة القدم يقلص عدد قبل انطلاق دور ربع النهائى

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أعلن تقليل عدد الحكام المتواجدين فى كأس العالم قبل انطلاق دور الثمانية، حتى نهاية البطولة التى يسدل الستار عليها فى 18 ديسمبر الجارى.

الصراع اشتعل على التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، والتى تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى، وذلك عقب انتهاء منافسات دور الستة عشر.

وتضمنت قائمة الحكام المغادرين محمود أبو الرجال الحكم المساعد المصرى الوحيد المتواجد فى المونديال ومعه ماجيت نداى وساليما وبكارى جاساما وجانى سيكاوزى.

ونجحت 8 منتخبات فى التأهل لربع نهائى كأس العالم 2022، وهى: البرازيل، الأرجنتين، فرنسا، إنجلترا، كرواتيا، هولندا، المغرب، والبرتغال.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب هولندا مع نظيره الأرجنتينى، وكرواتيا مع البرازيل فى الدور ربع النهائى، ويلتقى المنتخبان الفائزان فى المواجهتين وجها لوجه فى الدور نصف النهائى.

فيما يلتقى منتخب المغرب مع نظيره البرتغالى فى الدور ربع النهائى، بينما يصطدم منتخب فرنسا حامل اللقب مع إنجلترا، على أن يتقابل المنتخبات المتأهلان من المواجهتين فى المربع الذهبى.