الأحد 29 يناير 2023 11:44 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

رياضة

كأس العالم 2022، البرتغال تتلقى ضربة قوية قبل مواجهة المغرب

تعرض منتخب البرتغال لخسارة أحد لاعبيه البارزين في خط الدفاع حتى نهاية كأس العالم 2022 المقام في قطر، بسبب الإصابة.

إصابة مدافع البرتغال

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التدوين العالمي "تويتر": "انتهى كأس العالم للاعب دانيلو بيريرا عقب إصابته الأخيرة، ومن المتوقع أن يعود إلى باريس سان جيرمان قريبا".

ويعد استبعاد دانيلو ضربة جديدة لمنتخب البرتغال عقب إصابة نونو مينديز، وتأكد غيابه عن كتيبة فرناندو سانتوس مدرب برازيل أوروبا، حتى نهاية المونديال.

المغرب والبرتغال

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره المغرب، السبت المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم.

وكان منتخب البرتغال تفوق على نظيره السويسري بنتيجة (6-1) في دور ال16 من المونديال.

فيما تخطى منتخب المغرب عقبة إسبانيا بركلات الترجيح (3-0) بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.