الأحد 29 يناير 2023 08:50 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعيةعاجل.. عملاق فرنسي يعلن التعاقد مع نجم أسود الأطلساجتماع تنسيقي لمسئولي «فيفا» مع بعثة الأهليالوحدة المحلية لمدينة الغردقة تنفذ حملات تفتيشية للمرور على المنشآت السياحيةمصرع شخص وأثنان آخرين بعد مشاجرات دامية بجبال البرامية بأسوانإنطلاق فعاليات القافلة الطبية الدولية المجانية الشاملة لعمليات العيوب الخلقية بالمستشفى الجامعى بأسوانعاجل.. انتقال ناصر منسي للزمالك لم يتم بشكل نهائيفينيسيوس يتعرّض لظلم تحكيمي في إسبانيا.. الأرقام تؤكدالمستشار الألماني شولتس يسير علي درب ماكرون ويؤكد ضرورة التواصل الهاتفي مع فلاديمير بوتين

رياضة

كأس العالم 2022.. جونزالو راموس أفضل لاعب فى دور الـ16

منحت شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة فى إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية النجم البرتغالي جونزالو راموس مهاجم منتخب البرتغال لقب أفضل لاعب في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وحصل جونزالو راموس على تقييم بلغ 9.8 درجة متفوقاً على جميع اللاعبين في المنتخبات المشاركة في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم، بفضل الثلاثية التاريخية التي سجلها في مرمى سويسرا بمباراة المنتخبين الماضية.

وبات جونزالو راموس أول لاعب يسجل هاتريك ببطولة كأس العالم المقامة حالياً بعدما اعتمد عليه المدير الفني لبرازيل أوروبا فرناندو سانتوس على حساب الدون كريستيانو رونالدو.

وسجل جونزالو راموس عددًا من الأهداف للبرتغال في أدوار خروج المغلوب بعد 17 دقيقة (1) أكثر من كريستيانو رونالدو في 514 دقيقة في أدوار خروج المغلوب بالمسابقة (0).

وبات جونزالو راموس هو أول لاعب يسجل ثلاثية في أول مشاركة له في كأس العالم منذ ميروسلاف كلوزه لألمانيا عام 2002.

وتأهل منتخب البرتغال لدور الـ16 من كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة الثامنة بست نقاط، من فوزين على حساب أوروجواي وغانا، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة.

وتأهل منتخب البرتغال إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم وضرب موعداً مع المغرب في المباراة التي ستقام السبت المقبل.