الإثنين 20 مايو 2024 05:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

كأس العالم 2022.. جونزالو راموس أفضل لاعب فى دور الـ16

منحت شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة فى إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية النجم البرتغالي جونزالو راموس مهاجم منتخب البرتغال لقب أفضل لاعب في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وحصل جونزالو راموس على تقييم بلغ 9.8 درجة متفوقاً على جميع اللاعبين في المنتخبات المشاركة في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم، بفضل الثلاثية التاريخية التي سجلها في مرمى سويسرا بمباراة المنتخبين الماضية.

وبات جونزالو راموس أول لاعب يسجل هاتريك ببطولة كأس العالم المقامة حالياً بعدما اعتمد عليه المدير الفني لبرازيل أوروبا فرناندو سانتوس على حساب الدون كريستيانو رونالدو.

وسجل جونزالو راموس عددًا من الأهداف للبرتغال في أدوار خروج المغلوب بعد 17 دقيقة (1) أكثر من كريستيانو رونالدو في 514 دقيقة في أدوار خروج المغلوب بالمسابقة (0).

وبات جونزالو راموس هو أول لاعب يسجل ثلاثية في أول مشاركة له في كأس العالم منذ ميروسلاف كلوزه لألمانيا عام 2002.

وتأهل منتخب البرتغال لدور الـ16 من كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة الثامنة بست نقاط، من فوزين على حساب أوروجواي وغانا، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة.

وتأهل منتخب البرتغال إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم وضرب موعداً مع المغرب في المباراة التي ستقام السبت المقبل.