الأربعاء 24 أبريل 2024 06:17 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل)

رياضة

موندو: برشلونة كان يريد ضم ياسين بونو حارس منتخب المغرب

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إدارة نادي برشلونة كانت تريد التعاقد مع حارس مرمى منتخب المغرب المتألق في كأس العالم 2022، ياسين بونو، قبل عام.

ويعد بونو أحد أبرز الحراس في مونديال قطر الذي يقام في الوقت الحالي، لم تهتز شباكه سوى بهدف وكان ذاتيًا وتصدى لثلاث ركلات جزاء في 4 مباريات.

قبل عام تقريبًا، وضع برشلونة اسم الحارس المغربي الدولي والذي يلعب مع إشبيلية في الدوري الإسباني على قائمته لمحاولة التعاقد معه مع بعض المرشحين الآخرين.

لابورتا

كان أداء تير شتيجن في الموسم الماضي غير مثالي بالنسبة لإدارة برشلونة بالإضافة إلى إعارة، إينياكي بينيا، إلى جالطة سراي حتى 30 يونيو، مع طلب نيتو الحارس البديل الرحيل لعدم المشاركة.

بونو الاسم الأبرز لأنه يمتلك خبرات طويلة للغاية في الدوري الإسباني في السابق مع جيرونا والآن مع إشبيلية، لذلك فكر برشلونة في هذا الخيار ولكن لم يتحركوا لأن الصفقات القوية في الصيف لم تبق لهم يورو واحد للتعاقد مع حارس مرمى جديد.

والآن، يؤدي تير شتيجن موسمًا رائعًا مع برشلونة وينافس بقوة على حصد جائزة زامورا كأفضل حارس في الدوري الإسباني وهو ما قد يحرم بونو من الانتقال إلى قلعة "كامب نو".