الخميس 2 مايو 2024 02:16 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمناسبة قرب حلول فترة أقصى الاحتياجات المائية.. وزير الري يؤكد على ضرورة إلتزام المزارعين بزارعة الأرز فقط في المحددة كلاسيكو مرتقب بين العين و الوحدة في نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في دوري «روشن» السعودي مؤشر «EGX30» يقفز 2.87% في منتصف تعاملات اليوم الخميس رئيس جامعة بنها يكرم الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعة الموسم الخامس ميقاتي يجدد دعوته للاتحاد الأوروبي للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها المستمر على الشعب الفلسطيني ووقف هجماتها على لبنان ”تموين البحيرة”: ضبط 2250 كيلو أسماك مجمدة ولحوم وكبدة غير صالحه للاستهلاك الآدمي في إيتاي البارود مع حلول فترة أقصى الاحتياجات المائية.. وزير الري يؤكد على ضرورة إلتزام المزارعين بزارعة الأرز فقط فى المناطق المقررة التعليم العالى: فتح باب التقدم للإعلان العاشر ”للمرحلة الجامعية الأولى” ضمن المبادرة المصرية اليابانية EJEP للعام 2024/2025 مصرع وإصابة 3 أشخاص أثر إنقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالقليوبية الصحة: تسجيل 480 زيارة للسيدات المعرضات للعنف بعيادات المرأة الآمنة داخل الوحدات الصحية موعد مباراة مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقارير ومتابعات

عمال 52 دولة يشكرون الرئيس السيسي على رعايته مؤتمر ”الوحد النقابية الأفريقية”

وجه ممثلو العمال الأفارقة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على تفضله برعاية واستضافة مصر للدورة الثالثة والأربعون لمؤتمر منظمة الوحدة النقابية الأفريقية.

أكد ممثلو العمال في 52 دولة أفريقية بأنهم يقفون خلف توجيهات القادة الأفارقة في دعم مشروعات التنمية الشاملة عن طريق الاستفادة القصوي للموارد الطبيعية والبشرية وتبادل الخبرات الفنية والاستفادة من الخبرات التى تتمتع بها مصر.

وشدد التقرير الذى تلقاه أمس محمد جبران القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر على أهمية التواصل والتضامن العمالي لتوفير أوجه الحماية الاجتماعية واستخدامات التحول الرقمي بالقطاعين العام والخاص بما يحقق الحلم الأفريقي لإنشاء السوق الأفريقية المشتركة.

أشار التقرير الذى بعث به أرزقي مزهود الأمين العام لمنظمة الوحدة النقابية الافريقية إلى دور مصر في القضاء على الإرهاب الذى يعاني منه دول العالم ومنهم الافريقية واخذت المنظمات العمالية التى تمثل القوى الناعمة الأكبر على عاتقها مكافحة هذه الظاهرة.

وجدد التقرير الوقوف بجانب أحقية مصر والسودان في مياه نهر النيل وفقا للمواثيق والاتفاقيات الدولية، مطالبا منظمة العمل الدولية حماية هذه الأعراف مع دعم بناء قدرات المنظمات الافريقية الأعضاء في المنظمة لتشجيع الاقتصاد غير الرسمي الذى وجب عليه بأن يتحمل ضريبة هذا العطاء من خلال الشراكة الثلاثية لأطراف العمل، العمال وأصحاب الأعمال والحكومات.

موضوعات متعلقة