السبت 20 أبريل 2024 11:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لقمة تشيلسي ومانشيستر سيتي بكأس الإتحاد 16 شخصا.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم انطلاق أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي مختبئ بجوار مستشفى..القبض على المتهم بقتل الطفل أحمد بشبرا الخيمة انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات بمشاركة 96 لاعبا من 22 دولة إصابة 16 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الأهلي في ضيافة مازيمبي..إليكم التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والقنوات الناقة توريد 2608 أطنان قمح لصوامع وشون كفرالشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية تحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والمراهقين مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة

عربي ودولي

غارات روسية جديدة تستهدف منشآت للطاقة غرب كييف

تطورات الحرب الأوكرانية الروسية اليوم بعد قيام كييف باستهداف مقاطعة بيلجورد الروسية التابعة لمدينة شيبكينيو فقد أعلن حاكم المقاطعة فياتشيسلاف جلادكوف عبر صفحته علي التليجرام اليوم السبت إن 11 شخصا قد أصيبو جراء القصف الأوكراني 4 منهم في حالة خطر وتم نقلهم جميعا الي المستشفي المركزي الإقليمي لتلقي الرعاية .

جاء الرد الروسي بإطلاق 36 صاروخا في قصف مكثف علي كييف حسب ما أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي وان الهجمات تركزت علي تدمير البنية التحتية وشبكات الكهرباء غرب البلاد.

واضاف نائبه كيرلي تيمشينكو خلال صفحته علي مواقع التواصل الإجتماعي أن الهجمات قد أدت الي إنقطاع الكهرباء عن قرابة مليون مواطن أوكراني نتيجة لتدمير شبكات الكهرباء في مناطق خميلنيتسكي وميكولايف وفولين وتشيركاسي وريفني وكيروفوجارد وأوديسا.

كما أعلنت القوات الروسية عن تدمير مستودعا أوكرانيا للصواريخ المضادة للسفن بخاركيف كما دعت السلطات الروسية السكان إلي مغادرة مدينة خيرسون وفقا للعربية.

وحذر رئيس الوزراء الأوكراني دنيس شميجال من أن أوروبا قد تشهد موجات لوجوء جديدة من أوكرانيا إذا استمر الجانب الروسي من تدمير البنية التحتية وشبكات الكهرباء من أجل حسم الحرب الأوكرانية لصالحهم.