الإثنين 13 مايو 2024 10:14 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة لعدم توفر الوقود سقوط العشرات من الشهداء والجرحى ونزوح تحت القصف الإسرائيلي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة تشهد مراسم توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة وتشغيل فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة زيلنسكي : التعديل الوزاري يؤكد استعداد بوتين لحرب طويلة مع الغرب لماذا تطالب حكومة السوداني بإنهاء مهمة بعثة الأمم المتحدة في العراق؟ محمد صلاح يقود ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بعد فاصل من اللحظات اللذيذة..غادة إبراهيم تحصد لقب جديد ” عسل مصر ” الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالدوري ما هي الآثار المترتبة على انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية؟ رامي المتولي مديرا فنيا للدورة الثانية لمهرجان الغردقة السينمائي رسميا.. الإسباني مونزو مديرا فنيا لمنتخب مصر لرجال الكرة الطائرة

رياضة

هداف الدوري الإنجليزي.. كونتي يحرم سون من صدارة محمد صلاح

واصل الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم توتنهام تضييق الخناق، على الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في صراع ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا، لكن الكوري سون أصبح على بعد هدف واحد، من معادلة رقم صلاح.

وسجل سون هدفا في مواجهة دربي شمال لندن، بين توتنهام وأرسنال، الخميس، ليصل إلى 21 هدفا، ويقترب بشدة من صلاح، الذي لم يسجل في آخر 3 جولات بالدوري.

وبعد الهدف، خرج سون في الدقيقة 71 من عمر المباراة، وكان معترضا على تبديله، خصوصا وأنه كان يطمح في تسجيل مزيد من الأهداف، للتساوي مع صلاح على الأقل، في ظل تراجع مستوي أرسنال في المباراة، بعد تعرضه لحالة طرد في بداية اللقاء، للاعبه روب هولدينج.

وأبدى سون اعتراضه بشكل علني، مستخدما إشارات اليد، أمام أعين مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي أخرجه، وأعطى الفرصة للوكاس مورا.

وكانت مواجهة مانشستر سيتي، الأربعاء، أمام ولفرهامبتون، شهدت توهج البلجيكي كيفين دي بروين، الذي سجل سوبر هاتريك في فوز فريقه بخماسية، ليصل كين إلى 15 هدفا، متساويا مع ساديو ماني وديوجو جوتا، نجمي ليفربول، ويسبقهم كريستيانو رونالدو صاحب الـ18 هدفا.

يذكر أن هاري كين نجم توتنهام توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 23 هدفا بفارق هدف واحد أمام محمد صلاح.

  • محمد صلاح - ليفربول: 22 هدفا
  • سون هيونج مين - توتنهام: 21 هدفا
  • كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد: 18 هدفا
  • ساديو ماني - ليفربول 15 هدفا.
  • ديوجو جوتا - ليفربول: 15 هدفا
  • كيفن دي بروين - مان سيتي: 15 هدفا