21 مايو 2022 08:52 20 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

56577 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا

النهار

تفقد حازم عمر نائب محافظ قنا، اليوم السبت، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، بمادتي اللغة العربية والحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات وتستمر حتى نهاية الأسبوع.

رافقه الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، وحسين زمقان نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا وعدد من مسئولى التعليم.

وتفقد نائب محافظ قنا ومرافقوه لجان مدارس جنوب قنا الإعدادية بنات، وقنا الإعدادية الحديثة بنين، وقنا الإعدادية بنات، واطمئن من الطلاب على مستوى الامتحان، الذين أكدوا أنه في مستوى الطالب المتوسط ولم يحتوى على أسئلة من خارج المنهج.

كما اطمئن نائب المحافظ على جاهزية اللجان الامتحانية، مشددا على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، موجها بتوفير المناخ الملائم للطلاب حتى يتسنى لهم أداء الامتحانات بسهولة ويسر.

من جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن عدد الطلاب الذين يؤدون الإمتحانات هذا العام 56577 طالب وطالبة موزعين على 305 لجان فى الإدارات التعليمية التسعة بالمحافظة بالإضافة إلى 340 طالبا بالمدارس الرسمية للغات موزعين على 8 لجان، و31 طالب بمدرسة النيل، و280 طالب دمج موزعين على 124 لجنة.

وأضاف خالد، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية فضلا عن غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية، لمتابعة الامتحانات والتعامل مع أي حدث طارئ بشكل فورى وسريع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري