الجمعة 26 أبريل 2024 03:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”... عبدالرحمن محمد يتوج بذهبية البطولة الأفريقية للجودو النائب أحمد الشرقاوي لـ”النهار ”: صعود نادي المنصورة مؤشر لتحسن الرياضة في مصر عم لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر

فن

شتائم أحمد فهمى لجمهور هنا الزاهد تشعل انستجرام

 

"الغيرة" كانت كلمة السر التى أجبرت أحمد فهمى على خوض معركة شرسة ضد عدد من المتجاوزين لفظيا فى حقه وحق خطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد، بعدما قامت الأخيرة بنشر صورة جمعتهما سويا، ليكتب البعض تعليقات أعتبرها فهمى وهنا تجاوزا فى حقهما الأمر الذى رفضه تماما وحرص على الرد عليها بقوة .

 

 

القصة بدأت مع صورة نشرتها هنا الزاهد أمس، ليعلق المئات على الصورة لا سيما أن هنا تتمتع بعدد كبير من المتابعين يصل لـ 5 ونصف مليون متابع على انستجرام، ولكن وسط هذه التعليقات تسرب مجموعة من المتجاوزين ليقوموا بسب أحمد فهمى، وكيف لهنا الزاهد أن تُخطب له .

فهمى لم يتمالك نفسه حينما قرأ هذه التعليقات ليبدأ فى التعليق على أكثر التعليقات خروجا عن النص، والتى تنال منه ومن خطيبته، وحينما انتهى من وصلة الرد على الكومنتات قال لأحد متابعيه "أنا بتسلى يا عم قبل ما أنام"، كما قالت له احدى المتابعات "مش مقتنعة بيكوا مع بعض" ليرد عليها فهمى ساخرا "والنبى لتقتنعى".

الكثير وصف رد فهمى على متابعى هنا بالخروج عن المالوف ومحاولة لمعداة جمهورها ، خاصة انه حرص على استخدام ألفاظ وإهاناتفى عدد كبير من التعليقات، الأمر الذى رفضه الكثير من متابعى هنا الزاهد، الذين طالبوه بضبط النفس وعدم التسرع فى الرد واستخدام الشتائم فى التعليقات الخاصة بجمهورها.

احمد فهمى  (1)

 

احمد فهمى  (2)

 

احمد فهمى  (3)

 

احمد فهمى  (4)

 

احمد فهمى  (5)

 

احمد فهمى  (6)

 

احمد فهمى  (7)

 

احمد فهمى  (8)

 

احمد فهمى  (9)

 

احمد فهمى  (10)